كشف الفنان محمد أنور، عن أغرب مهنة عمل فيها خلال مسيرته، خاصة أنه اعترف من قبل أنه عمل في العديد من المهن المختلفة، قبل أن يستقر في مهنة التمثيل، ويحقق نجاحا كبيرا فيها في الوقت الحالي، ويصبح واحدا من النجوم اصحاب  الشعبية كبيرة.

وقال "أنور"، خلال حوار على فضائية  "العربية": "أنا اشتغلت شغلانة ممكن البعض يشوفها عيب، ولكن هي مش عيب الحقيقة، أنا كنت شغال شغلانة هي أني بحضن واحد، أروح من الصبح لحد بالليل أحضن واحد ومن ثم أروح، بس الشغلانة دي كان اسمها جيبسون بورد".

كنت بقبض 50 جنيه في اليوم

وتابع محمد أنور: "تركيب الجيبسون بورد ده بيحتاج أن الراجل وهو شغال يفضل ممسوك، فكنت بروح من الصبح أفضل حاضن الراجل اللي شغال عشان ميقعش لحد ما يخلص شغل، وبعدها  أقبض وأروح، ودي كانت شغلانتي..  وكنت بقبض 50 جنيه في اليوم على الشغل ده".

وأوضح أن هذا العمل لم يكن محدد بوقت معين، حيث كان يعمل منذ بداية اليوم صباحا وحتى صلاة المغرب تقريبا، مع وجود فترة للراحة،  معقبا: "مش كنت بفضل قاعد حاضنه طول الوقت يعني كنا بنريح شوية".

ولفت محمد أنور إلى أنه في بداية مسيرته كان يغضب من الانتقادات التي توجه لفريق مسرح مصر بالكامل بسبب  تصرق قردي لأحد الأفراد، معلقا:  "يعني أنا عملت حاجة غلط تنتقدني انما مش تنتقد فرقة مسرح مصر بالكامل". 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد أنور مسرح مصر الفنان محمد أنور اغرب مهنة بوابة الوفد محمد أنور

إقرأ أيضاً:

محمد عواد: جمهور الزمالك اللاعب رقم واحد وهدفنا مزيد من الألقاب

أعرب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا.

وقال عواد في تصريحات للمركز الإعلامي بعد المباراة: "كنت أتوقع المشاركة في المباراة قبل حدوث أي أمور خاصة بمحمد صبحي، و الذي أتمنى له الشفاء العاجل ، ونقلت ذلك لزملائي شيكابالا وعمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" وعدد من اللاعبين".

وأضاف: "توقعت أن تصل المباراة إلى ركلات الترجيح ،كما توقعت التصدي لأكثر من ركلة ترجيح".

وتابع الحارس قائلاً:" "حققنا فوزاً مستحقاً في لقاء السوبر الأفريقي، وجماهير الزمالك هي اللاعب رقم واحد وتستحق الكثير".
واختتم عواد تصريحاته قائلاً:" فيما يخص موضوع تجديد عقدي، بعض الجماهير فهمت الأمر بشكل جعلها تغضب مني،  منذ شهر يناير طلبت التجديد وأخطرت مجلس إدارة النادي بذلك وانتظرت لحين جاهزية النادي، وقبل توقيعي تواصلت مع المسؤولين وطلبت منهم أن ننهي الأمور ووقعت على العقود".
وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • فيديو| مهنة النحاس تواجه الاندثار بسبب غلاء الأسعار
  • حزب الله يعلن رسميا استشهاد القائد علي كركي - مسيرته الجهادية!
  • «تحيا مصر والسودان».. المصريون يشاركون السودانيين احتفالاتهم في فيصل| فيديو
  • تصريحات تاريخية أطلقها حسن نصر الله في مسيرته (شاهد)
  • بأغنية شعبية.. عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ضيفا "ديبو"
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • بشوط واحد.. محمد عبد المنعم يشارك في تعادل نيس أمام لانس
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • محمد عواد: جمهور الزمالك اللاعب رقم واحد وهدفنا مزيد من الألقاب
  • أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "