الثورة نت../

استهل المنتخب اليمني الأولمبي، مشواره في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، بفوز ثمين على نظيره السنغافوري في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد فييت تري في فيتنام ضمن افتتاح الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

تضم المجموعة الثالثة التي، تحتضنها فيتنام، المنتخب الوطني إلى جانب منتخبات، فيتنام، سنغافورة وغوام.

وافتتح أولمبي اليمن الذي يقوده المدير الفني التشيكي سكوب، التسجيل عبر القائد أحمد ماهر، إثر تلقيه عرضية زميله قاسم الشرفي، ليضعها في الشباك عند الدقيقة 31، قبل أن يضيف حمزة حنش ثاني الأهداف، من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس السنغافوري، وفي نهاية الشوط عاد أحمد ماهر للتسجيل بإحرازه الهدف الثالث بعد متابعة كرة طولية استلمها وتوغل قبل أن يضعها على يمين الحارس.

وفي الشوط الثاني حافظ المنتخب الأولمبي واكتفى بنتيجة الشوط الأول، ليضع في رصيده أول ثلاث نقاط في المجموعة التي يتأهل منها صاحب المركز الأول مباشرة للنهائيات الآسيوية واختيار أفضل مركز ثاني من بين المجموعات.

ويخوض الأحمر اليمني لقاءه الثاني السبت المقبل بمواجهة أصحاب الأرض منتخب فيتنام، في لقاء الصدارة والاقتراب من التأهل مباشرة للنهائيات الآسيوية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

 

حصلت البطلة بسنت علي الشاعر، لاعبة المشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى ببورسعيد مركز التايكوندو ناشئين على المركز الأول وذلك في تصفيات المنتخب والمؤهلة لبطولة العالم بكوريا.

بطلة المشروع القومي ببورسعيد  تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

وهنأ خالد النحلة وكيل مديرية الشباب والرياضة  بطلة بورسعيد الذي حققت ميدالية  تضاف إلى بطولاتها متمنياََ لها مزيد من التقدم والنجاح وتحقيق المزيد من البطولات الجمهوريه والقارية والعالمية، وذلك في ضوء الدعم اللامحدود الذي يقدمه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لأبطال بورسعيد الرياضيين.

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

جاء ذلك في اطار دعم  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لأبطال المشروع القومي والوقوف خلفهم للوصول إلى أفضل المستويات وخلق جيل جديد من الموهوبين الرياضيين قادر على اعتلاء منصات التتويج في كافة البطولات.

يأتي ذلك تحت اشراف  خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة،  وائل المحلاوي، المشرف العام على المشروع، رشا محرم المشرف المالى للمشروع، وتحت قيادة  احمد متولي، مدرب المشروع،  رضوى رضا، مساعد مدرب  ياسمينا محمد، اداري المشروع
 

مقالات مشابهة

  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب فنزويلا ثاني المتأهلين بالعلامة الكاملة
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • مارتينيز يتمقص دور ميسي ويقود الأرجنتين للصدارة في «كوبا أميركا»
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات