امتدح المدير التنفيذي لمحلية شرق سنار الأستاذ الرشيد احمد البدوي الدور الفاعل لديوان الزكاة متمثلاًَ في النفرة الكبرى ومشاريع المسجد، والسقيا المباركة، والكسب المبارك. وقال إن المشاريع ساهمت في خدمة المجتمع، مثمناََ مبادرات مدير الديوان السابق الطيب بشير . وفي إطار تنفيذ المشروعات التي خطط لها ديوان الزكاة بمحلية شرق سنار تم افتتاح مسجد وحدة شرق سنار جوار مركز تحصيل وحدة شرق سنار الإدارية، وذلك بحضور المدير التنفيذي لمحلية شرق سنار ، ومدير الديوان بشرق سنار الأستاذ الطيب بشير حماد و رجل البر محمد سعيد طلحة والعاملين بالديوان ، ولجان الزكاة القاعدية ، وبمشاركة من خلوة الشيخ عبدالباقي خميري وطلابه ، وخلوة الصايم ديمة وطلاب الشيخ صديق .

فيما شكر مدير ديوان الزكاة بمحلية شرق سنار كل من ساهم في إكمال المشاريع ، وخص بالشكر رجل الأعمال محمد سعيد طلحة الذي اسهم في تنفيذ مشروع السقيا. سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

جمهور بورسعيد يلبي طلب محمد حماقي: “معاك للصبح”

متابعة بتجــرد: أحيا الفنان محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا في محافظة بورسعيد وسط حضور الآلاف من الجمهور، حيث حمل الحفل شعار كامل العدد.

وغلب على الحفل الحضور الشبابي وبعض الأسر وشهد حالة من البهجة غير المسبوقة بداية مع صعود حماقي على خشبة المسرح مرددًا أغنية “حبيبي ده” بعدها تزايدت أجواء الإثارة وصيحات الإعجاب عندما عبر حماقي عن سعادته بتواجده معهم.

وطالب محمد حماقي الجمهور بالاستعداد الكامل لقضاء حفلة ضخمة قائلا: “عايزين نكسر الدنيا رقص”، ليرد الجمهور: “معاك للصبح وكلنا جاهزين”.

وكان حماقي قد أحيا حفلًا كبيراً يوم الجمعة 28 حزيران (يونيو) الماضي باستاد الدفاع الجوي، وذلك في افتتاح مهرجان “ليالي مصر”، المقام خلال الفترة الحالية ويضم عدداً كبيراً من نجوم الغناء الذين سوف يقدمون حفلاتهم على مدار الأيام القادمة.

وفجّر حماقي مفاجأة لجمهوره خلال تقديمه فقرات حفله حيث أعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد، قائلاً: “أيام وهتسمعوا ألبومي في أول أسبوع أو عشرة أيام من شهر يوليو، ويارب يعجبكم”. ليضج الاستاد بالتصفيق من الجمهور.

وقدم حماقي، في حفله الغنائي في استاد الدفاع الجوي، عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة التي طلبها الجمهور، الذي حرص على الحضور قبل الحفل بساعات.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مخصصاً ترليون دينار لها.. السوداني يصدر توجيها بشأن مشاريع الديوانية الخدمية
  • جمهور بورسعيد يلبي طلب محمد حماقي: “معاك للصبح”
  • زكاة ذمار تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 740 عريسا وعروسا
  • محمد بن راشد: دبي مستمرة في تطوير المشاريع الاقتصادية والتنموية
  • الهروب من الحرب إلى الموت.. مصرع 25 شخصا غرقا بالنيل الأزرق بشرق السودان
  • وزير التعليم يتفقد ديوان الوزارة ويعقد سلسلة اجتماعات
  • بيراميدز: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • هاني سعيد: نحاول فصل اللاعبين عن الأحداث الأخيرة.. ونسعى لتكوين قاعدة جماهيرية
  • مكتب الزكاة في الضالع يدشن العرس الجماعي الرابع لـ 116 عريساً وعروساً
  • حجة.. السلطة المحلية تتسلم 10 آلاف كيس اسمنت من وحدة التدخلات المركزية