فضّل النجم الإيطالي ماركو فيراتي الانتقال للعب في الدوري القطري رغم العروض الكثيرة التي وصلته، وأمسى قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لناد جديد يواصل فيه مشواره الكروي المميز.

ووفقاً لمقال نشره موقع راديو “أر أم سي سبورت” الفرنسي، الأربعاء، فإن فيراتي منح موافقته للعب مع نادي العربي القطري خلال الموسم الجديد، إذ تبلغ قيمة الصفقة حوالي 50 مليون يورو، وهو ما وافق عليه مجلس إدارة النادي “الباريسي”.

وكشف بعض المصادر لنفس الموقع بأن الإيطالي ماركو فيراتي سافر إلى العاصمة القطرية الدوحة، بغية إنهاء التفاصيل المتبقية التي تخص عقده الجديد، وبشكل خاص قيمة راتبه ومدته، على أن يخضع للكشف الطبي بعد ذلك.

ودفع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاعب خط الوسط الإيطالي إلى الرحيل بقرار من المدرب الجديد لويس أنريكي، إذ أخبره بأنه لا يدخل ضمن مخططاته، ثم نفذ كلامه بعدم استدعائه في أي مباراة منذ انطلاق الموسم، وهذا رغم تمديد عقده حتى عام 2026.

وكان ماركو فيراتي مطلوباً لدى أندية في الدوري السعودي والدوري الأميركي، في حين حاولت بعض الأندية الأوروبية ضمه، لكن الكلمة الأخيرة عادت لنادي العربي الذي أصرّ على الصفقة، ليشكل إضافة قوية في دوري نجوم قطر في الموسم الجديد.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن نجاح مسئولو النادي الأهلي في إقناع مارسيل كولر مدرب الفريق بالتراجع عن موقفه السابق بعدم ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري وبات اللاعب على بُعد خطوة واحدة من ارتداء القميص الأحمر.

الأهلي يضم مدافع الدحيل

وقال محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: رغم أن كولر سبق وتحفّظ على ضم مدافع الدحيل إلا أن فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي انتقل للدوري البلجيكي جعل المدير الفني للأهلي يتراجع عن موقفه ويوافق على ضم يوسف أيمن.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي

وأكمل: جاءت موافقة مارسيل كولر بعدما أكد له مسئولو الأهلي أن  الصفقة ستتم على سبيل الإعارة من أجل تجربة اللاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وتابع: إدارة النادي حسمت المفاوضات بنسبة كبيرة مع النادي القطري واللاعب، من أجل إتمام الصفقة لمدة موسمًا على سبيل الإعارة بنية الشراء.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق
  • وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس
  • جيدن فيلوجين على أعتاب الانضمام لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • ليفربول ينضم لسباق التعاقد مع صخرة الكالتشيو
  • رسميا.. كومو يعلن التعاقد مع أندريا بيلوتي من روما
  • ‎يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري للاحتراف في دوري روشن
  • منتخب إيطاليا يتلقى نبأ غير سار قبيل مواجهة كرواتيا الحاسمة