أكد الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم نادي الصنر السعودي أنه فخور بكونه قائد التغيير في كرة القدم السعودية مضيفا بأن الجميع اعتقد بأنه مجنون في مطلع الأمر قبل أن يثبت عكس ذلك.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة البرتغال وسلوفاكيا ضمن تصفيات كأس أوروبا أبان رونالدو حول التغيير في كرة القدم السعودية: كنت أعلم أن هذا سيحدث ولكن الجميع ظن أنني مجنون ولكن على ما يبدو أن الجنون ليس كما تظنون.

. من الطبيعي اللعب في الدوري السعودي، وبما أنني لاعب للنصر كنت أعلمن أن هذا كله سيحدث. إنه شرف أن أساهم في تغيير كرة القدم السعودية.

وأضاف رونالدو خلال المؤتم الصحفي: فخور بذلك وما أود فعله بشدة أن أستمر في التطوير إلى أن نصل إلى القمة.

وأوضح مهاجم نادي النصر: الدوري السعودي حاليا أقوى من البرتغالي لقلة المشاكل ولأن الأسماء الحاضرة في الدوري السعودي أقوى وأفضل قيمة.

اقرأ أيضاً أحدث ظهور لـ”جورجينا” صديقة مهاجم النصر السعودي ”رونالدو” بإطلالة ساحرة وجذابة غنّاها ابو حنظلة .. رونالدو يشعل السعودية ويحتفل على شيلة: يا هلي جاني يماني من بلاد اليمانية ”فيديو” ”العرق السعودي” يظهر في الدون.. رنالدو يرقص على الشيلات السعودية والفيديو يجتاح منصات التواصل الاتحاد يفوز على الوحدة بثلاثية في الدوري السعودي.. وإصابة بنزيما ترعب الجماهير قبل مواجهة الهلال الدون رونالدو يحيي جماهير النصر السعودي باللغة العربية ”فيديو” ردة فعل ”غير أخلاقية” لمهاجم النصر السعودي ”رونالدو” تجاه لاعب أراد التقاط ”سيلفي” معه ”فيديو” حصدت أكثر من 36 مليون مشاهدة.. مصور يمني يتلقط صورة تاريخية لرونالدو مع زوجته جورجينا رونالدو اليمن .. شاهد أصغر لاعب يمني يقلد أسطورة النصر السعودي بحركات رياضية مبهرة ”فيديو” بعد اتصال رونالدو.. ما حقيقة تبرؤ أسرة ”حليمة بولاند” منها ووصفها بـ”العاقة وسيئة السلوك”؟ فيديو السعودية: رونالدو يتدخل للرد على صفقة نيمار .. ”حلم الهلال” يقترب من النصر اتحاد جدة يستهل رحلة الدفاع عن لقب الدوري السعودي بمواجهة الرائد رونالدو يذهل الجميع بما فعله مع مدرب الهلال عقب فوز النصر السعودي (فيديو)

وتتصدر البرتغال المجموعة العاشرة في تصفيات كأس أوروبا 2024 وستواجه سلوفاكيا في براتيسلافا يوم الجمعة ولوكسمبورغ في ألغارف يوم الاثنين.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الدوری السعودی النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

مشجع رونالدو يرفع لافتة إعجاب لوالدته .. فيديو

ماجد محمد

قام احد مشجعين البرتغال يرفع لافتة لـ ماريا دولوريس والدة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو و كتب فيها “كريستيانو انا فخور جدا بك ، وقامت والدة رونالدو بالرد عليه بأبتسامة وفرحة بهذه اللافتة .

وقد أثار رد فعل والدة النجم كريستيانو رونالدو، على بكاء نجلها، خلال حضورها مباراة بين منتخب البرتغال ومنتخب سلوفينيا، تفاعلاً على منصة “إكس” وشوهدت دولوريس، الّتي تواجدت في مدرجات ملعب “كومرتسبانك أرينا”، وهي متأثرة ببكاء نجلها، إذ بدت حزينة وذرفت الدموع على أثر ذلك.

والجدير بالذكر أن مشجع أخر قام برفع لافتة رائعة يصف خلالها رونالدو بالأبطال الخارقين، حيث تقول : “من يحتاج الأبطال الخارقين عندما يمتلك رونالدو؟”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719940400763.mp4

مقالات مشابهة

  • ماذا حدث لـ«قلب رونالدو» بعد ضياع ركلة الجزاء؟.. معدل ضربات غير مسبوق
  • مشجع رونالدو يرفع لافتة إعجاب لوالدته .. فيديو
  • الأسطورة رونالدو يحقق حلم لاجئ سوري مصاب بورم خبيث (صور)
  • مفاجأة.. حارس سلوفينيا يقترب من مزاملة رونالدو في النصر
  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو يؤكد انها النسخة الاخيرة له في اليورو
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • شاهد بكاء كريستيانو رونالدو بعد إهداره ركلة جزاء لـ البرتغال في يورو 2024
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»