شفق نيوز/ اعتبر مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، مساء اليوم الأربعاء، الفوز الكبير على منتخب مكاو لا يُعد مقياساً لكونه أداء من طرف واحد، مؤكداً الاستعداد للمباريات المقبلة.

وقال شنيشل خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة، اطلعت عليه وكالة شفق نيوز "كنت أتمنى أن يكون مستوى المباراة متقارباً كي نستثمر اللقاء بالشكل الأفضل على الصعيدين الفني والبدني، ولكن مع احترامي لمنتخب مكاو هناك فوارق واضحة كانت محصلتها النتيجة الحالية".

وأضاف "طوينا صفحة مواجهة منتخب مكاو بسلبياتها وإيجابياتها، ونتطلع للمباراة المقبلة من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية التي ستصب بشكل عام في جانب ارتفاع المستوى وصولاً لمباراة منتخب الكويت الأهم في المجموعة بحكم تقارب المستوى".

وختم بالقول "لا يمكن قياس قدرات لاعبينا على مختلف الصعد، الفنية والبدنية والخططية، مع منتخب مع احترامي له ضعيف، ومثل هذه المباراة لا تعد المقياس كونها من طرف واحد".

من جانبه، أكد المهاجم حسين لاوندي خلال المؤتمر أن "اللاعبين وضعوا نصب أعينهم أن يقدموا قصارى الجهود لخطف بطاقة التأهل دون النظر لأي حسابات معقدة أخرى".

وقال "سندخل كل مباراة بتعامل نهائي الكؤوس كي لا نفكر بنتيجة أخرى سوى تحقيق الفوز، وهذا ما نبحث عنه كلاعبين لحسم التأهل والتفكير بالتنافس بقوةٍ في البطولة الآسيوية المؤهلة للاولمبياد".

وفاز المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم على نظيره منتخب مكاو فوزاً عريضٍاً بلغ قوامه 13 هدفاً من دون رد في المواجهة التي أقيمت اليوم الأربعاء برسم الجولة الأولى من منافساتِ المجموعة الآسيويّة السادسة المؤهلة للنهائياتِ القارية.

 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي وأرسنال وبرشلونة يصححون أوضاعهم الأوروبية

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، الثلاثاء، إذا هز شباك مضيفه سلوفان براتيسلافا السلوفاكي 4 مرات.
وسجل لمانشستر سيتي إلكاي غندوغان وفيل فودن وإرلينغ هالاند وجيمس مكاتي.
وكان سيتي حامل لقب البطولة عام 2023، افتتح مشواره بالتعادل السلبي مع ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، بينما تعرض براتيسلافا لخسارة بخماسية أمام سلتك الاسكتلندي.
وفي لندن، سجل كاي هافرتس وبوكايو ساكا هدفين في الشوط الأول، ليقودا أرسنال الإنجليزي إلى الفوز 2-صفر على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي.
وبعد التعادل خارج ملعبه أمام أتلانتا الإيطالي في المباراة الافتتاحية، كان العبء كبيرا على عاتق فريق المدرب ميكل أرتيتا لتحقيق الفوز.
وتقدم هافرتس بضربة رأس لفريقه في الدقيقة 20، ثم منح ساكا أرسنال السيطرة الكاملة بعد 15 دقيقة أخرى بالهدف الثاني.
وفي مباراة أخرى، اكتسح برشلونة الإسباني يانغ بويز السويسري بخماسية نظيفة، ليستعيد توازنه بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام موناكو الفرنسي.
وسجل للفريق الكتالوني روبرت ليفاندوفسكي (ثنائية) ورافينيا وإنيغو مارتينيز، ومحمد كامارا مدافع يانغ بويز بالخطأ في مرماه.

سكاي نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • مانشستر سيتي وأرسنال وبرشلونة يصححون أوضاعهم الأوروبية
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • موعد إعلان البنزرتي عن قائمة منتخب تونس
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • «أبيض الشاطئية» يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا في «نيوم الدولية»
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025