بالتزامن مع استعداداتها لفعاليات ذكرى مولد النبي محمد عليه الصلاة والسلام، تضفي جماعة الحوثي السلالية، هالة جديد من القداسة على زعيمها القابع في الكهف، عبدالملك الحوثي، وتحاول تقديمه على أنه نبي على الطريقة الإيرانية.

وصنعت مليشيات السلالة مجسمًا يُظهر عبدالملك الحوثي، على أنه نبي وفقا للطريقة التي تقدم فيها الدراما الإيرانية شخصيات الأنبياء في مسلسلاتها العقائدية المحرفة.

ويحتوي المجسم على صورة عبدالملك الحوثي، مع تغطية وجهه بنور وإضاءة بيضاء مُشعة، كما يتم العمل مع شخصيات الأنبياء وعلي ابن أبي طالب وابنه الحسين في مسلسلات إيرانية.

وتعمل الجماعة السلالية بشكل حثيث على تقديس زعيمها عبدالملك الحوثي بين قليلي الوعي والإدارك وقطيع جاهل من أتباعها، بعد تغذيته بالخرافات والأباطيل التي تهين كرامته الإنسانية وتحوله من إنسان سوي إلى مجرد كائن متحرك مسلوب العقل والقلب وحرية التفكير.

https://twitter.com/Twitter/status/1699482975845445849

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: عبدالملک الحوثی

إقرأ أيضاً:

عبد الملك الحوثي يتغزل بالكيان الصهيوني بتصريحات مشبوهة تكشف التناغم بين المشروعين

 

خرج زعيم مليشيات الحوثي الانقلابية المدعو عبد الملك الحوثي اليوم الخميس بتصريحات مشبوهة تكشف جانباً من التناغم بين الجماعة والكيان الصهيوني.


زعيم الحوثيين في كلمة متلفزة بثتها قناة المسيرة الحوثية قال بأن: “هجمات الحوثيين على إسرائيل ستستمر ولن تردعها الغارات الجوية الإسرائيلية بالقرب من ميناء الحديدة”.

كما أشار إلى أن القصف الإسرائيلي على الحديدة “لن يحقق الردع لمنع العمليات التي تشنها الجماعة”

وجدد الحوثي تاكيده باستمرار العمليات العسكرية على خطوط الملاحة والممرات المائية حيث تقود الولايات المتحدة الأمريكية تحالفاً دولياً لحمايتها.

وأردف: “كل ما يحصل من جانب الإسرائيليين سيكون محفزاً أكثر على الانتقام” (في اشارة الى توظيف مليشياته للضربة الاسرائيلية الاستعراضية التي استهدفت ميناء الحديدة خلال الأيام القليلة الماضية بما يخدم مشروع الجماعة وكذا ارتفاع منسوب شعبيتها )

يأتي هذا، فيما أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، في بيان لها عن تدمير صاروخين معدين للإطلاق تابعين للحوثيين.

وزادت: “خلال الـ 24 ساعة الماضية، نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية في تدمير صاروخين معدين للإطلاق تابعين للحوثيين المدعومين من إيران في منطقة يسيطر عليها الحوثيون في اليمن”.

وتابعت: “تقرر أن هذه الصواريخ تمثل تهديداً وشيكاً للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة”.

وأضافت: “يتم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أمناً”.

ومنذ مطلع العام الجاري، يشنُّ تحالفٌ تقوده واشنطن غارات يقول إنها تستهدف مواقع للحوثيين في مناطق مختلفة من اليمن، رداً على هجماتها ضد السفن التجارية والملاحة الدولية في البحر الأحمر.

في المقابل، استهدف الحوثيون منذ نوفمبر العام الماضي، أكثر من 100 سفينة في البحر الأحمر وبحر العرب، بالمسيّرات والصواريخ، بحسب ما أعلن زعيم الجماعة الارهابية النداو عبدالملك الحوثي، زاعماً أنها مرتبطة بإسرائيل أو متجهة إلى موانئها.

 

مقالات مشابهة

  • مليشيات الحوثي تخصص ملايين الريالات لتوزيع أسطوانات الغاز على أتباعها فقط
  • عدوان جديد على اليمن.. غارات أمريكية - بريطانية تستهدف جزيرة كمران التابعة للحديدة
  • عبد الملك الحوثي يتغزل بالكيان الصهيوني بتصريحات مشبوهة تكشف التناغم بين المشروعين
  • مقرب من عبدالملك الحوثي يعلن التوصل لاتفاق لصرف المرتبات
  • عبدالملك الحوثي يتحدى: عملياتنا ستصل إلى أعماق فلسطين وغداً نصرخ بالملايين!
  • (نص+فيديو) كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول العدوان الإسرائيلي على غزة 19 محرم 1446هـ
  • السيد عبدالملك الحوثي: الرد آت ولا بد منه على ما قام به العدو الإسرائيلي من عدوان على الحديدة
  • اليمن.. قدَر الجغرافيا العظيم
  • ظهور ”حركة ضباط وأحرار اليمن” ضد الاحتلال الإيراني بصنعاء.. تطور خطير يرعب عبدالملك الحوثي والبيان رقم 1 خلال الساعات القادمة
  • شاهد.. وزير الرياضة يشارك ابطال مصر فى الصورة الرسمية قبل مشاركتهم فى الدورة البارالمبية باريس 2024