أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن تواصل العمل في تطوير المرحلة الثانية من الممشى السياحي،  والذي يجرى تطويره على مرحلتين،  و تم الانتهاء من تطوير المرحلة الأولي منه ، والتي شملت تطوير سور وبوابات الممشى من ( باب ١ حتي باب ٣).

وأشار محافظ بورسعيد  أن أعمال التطوير بالمرحلة الثانية تعد استكمالا لما شهده الممشى السياحي من تطوير خلال المرحلة الأولى،  حيث سيتم  إقامة أماكن جلوس للمواطنين ومسطحات خضراء،  بحيث يمكن للمواطنين رؤية السفن مباشرة من خلال البوابات وسور الممشى المطور،  مشددا على تنفيذ الأعمال على أعلى مستوى، ومراعاة التوزيع الأمثل للمسطحات الخضراء ومقاعد الجلوس والأعمدة الديكورية والتحف الفنية، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ عمل سياحي يليق بمدخل إفريقيا الشمالية ويعيد لبورسعيد تاريخها وحضارتها.

استمرار العمل في تطوير المرحلة الثانية من بممشى بورسعيد السياحي IMG-20230906-WA0045 IMG-20230906-WA0042 IMG-20230906-WA0046 IMG-20230906-WA0039 IMG-20230906-WA0038 IMG-20230906-WA0041 IMG-20230906-WA0036 IMG-20230906-WA0037

موجها بالإسراع في معدلات العمل لسرعة الانتهاء من مشروع تطوير الممشى السياحي بالكامل،  والذي يمثل أحد أهم المعالم السياحية لمحافظة بورسعيد،  ويعد واجهة حضارية مميزة أمام زائري بورسعيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عادل الغضبان محافظ بورسعيد واجهة حضارية المرحلة الثانیة تطویر المرحلة IMG 20230906

إقرأ أيضاً:

لقاء بعدن يناقش سُبل تطوير عمل الأنظمة الآلية لمصلحة الجمارك

شمسان بوست / عدن:

ناقش وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد لملس، اليوم، مع رئيس مصلحة الجمارك عبد الحكيم القباطي، خطط المصلحة للمرحلة القادمة والإجراءات اللازمة لتسهيل عمل الموردين.



كما تطرق اللقاء، إلى السُبل الممكنة لتحسين عمل الجمارك في العاصمة المؤقتة عدن، عبر تطوير البنية التحتية للأنظمة الآلية، واتباع نظام النافذة الواحدة، وتوريد أجهزة الكشف عن المخدرات، وعدد من الأجهزة المتطورة لتعزيز مهام العمل الجمركي.



وأكد الجانبان، على أهمية تنظيم العمل الإداري والأمني، واتخاذ مجموعة من الخطوات والترتيبات التي تُسهم في تسهيل عمل الموردين وتنشيط الحركة التجارية في موانئ عدن.  

مقالات مشابهة

  • إنطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة بالفيوم
  • الخميس.. انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم
  • تشمل دخولا بريا.. إسرائيل تصادق على المرحلة الثانية من العمليات في لبنان
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • لقاء بعدن يناقش سُبل تطوير عمل الأنظمة الآلية لمصلحة الجمارك
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • انطلاق المرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين
  • رئيس جامعة بورسعيد الجديد يؤكد ضرورة ربط الخريجين بسوق العمل
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق مستحقاتي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش خطوات المرحلة الثانية من تطبيق "مستحقاتي"