٢٦ سبتمبر نت:
2024-10-03@06:10:41 GMT

مدير عام المرور يوجه بإيقاف جندي عن العمل

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

مدير عام المرور يوجه بإيقاف جندي عن العمل

ويأتي إيقاف الجندي بعد رصده في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتكب مخالفة وتجاوز يسيء لشرطة المرور ورجالها.

وأوضح مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم أنه تم إيداع الجندي الحجز في الإدارة، وتم إجراء التحقيقات معه، تمهيداً لإحالته إلى المجلس التأديبي بناءً على توجيهات مدير عام المرور لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله وفقاً لقانون هيئة الشرطة ولائحته التنفيذية.

وأكد عدم التساهل والتهاون مع أي أحد من منتسبي مرور العاصمة يثبت ارتكابه مخالفة أو تجاوز يتضرر منها المواطن أو تسيئ لشرطة المرور التي وجدت لخدمة المواطنين.

ودعا العقيد القحوم جميع المواطنين إلى تجنب التشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتواصل مع وحدة الرصد الإلكتروني عبر المواقع الالكترونية الرسمية للإعلام المروري اليمني في حال لديهم أي شكوى ضد أي أحد من منتسبي المرور أو التوجه إلى مقر الإدارة العامة للمرور بصنعاء أو فروعها في المحافظات أو التواصل عبر الرقم المجاني الخاص باستقبال الشكاوى "194" وقنوات التواصل الخاصة في هذا الخصوص.

مؤكداً أن أبواب إدارات المرور مفتوحة ليلا ونهارا لاستقبال شكاوى وتظلمات المواطنين، وسيتم إنصاف المظلومين.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

مدير التأمين الصحي بالغربية يوجه بسرعة إجراء التطعيمات لطلاب المدارس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتور كريم بركات مدير عام فرع التأمين الصحي بالغربية، بضرورة الإسراع في استكمال الفحوص الشاملة والتطعيمات لطلاب المدارس، مع ضرورة رفع معدلات الإنجاز قبل نهاية شهر أكتوبر، وذلك نظراً لحضور الطلاب الجيد في المدارس.

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري لمسؤولات التمريض بالمناطق، العيادات، والصحات المدرسية، وذلك بحضور الدكتور كريم بركات، مدير عام فرع الغربية،  الدكتور أشرف سمير مدير الشؤون الطبية ، نرمين أحمد مديرة التمريض بالفرع، والذي تخلله مناقشة الأداء التمريضي في العيادات، مع التأكيد على حسن التعامل مع المستفيدين ومحاولة حل مشكلاتهم بقدر الإمكان، وتم عرض دراسة حالة من منسقات التثقيف بالعيادات، بهدف تعزيز تحسين مستوى الخدمات المقدمة.

وأكد الدكتور كريم بركات خلال الاجتماع، أن التمريض يعد العمود الفقري للمنظومة الصحية، مشيداً بدوره الحيوي في نجاح المنشآت الصحية، كما شدد على أهمية الاستمرارية في تحسين الأداء والحفاظ على المركز الأول، الذي يعتبر عنواناً لتميز فرع الغربية.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف سمير مدير الشؤون الطبية، على أهمية إنجاز أكبر قدر ممكن من فحوص الطلاب، بالإضافة إلى تنفيذ المبادرات الرئاسية الصحية المستمرة، مثل حملات مكافحة الأنيميا والسمنة، وحملة الكشف عن فيروس "سي"، في ظل حضور الطلاب.

مقالات مشابهة

  • الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر الماضي
  • الزراعة تستعرض تقريرًا بأنشطة "المركزية للبساتين" خلال سبتمبر
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يوجه بسرعة إجراء التطعيمات لطلاب المدارس
  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء المشروعات المتعلقة بحياة المواطنين بشكل مباشر
  • وزير الإسكان يوجه مسئولى جهات الوزارة بسرعة إنهاء المشروعات التى تمس حياة المواطنين بشكل مباشر
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين
  • لسلامة الركاب.. إرشادات مهمة لقائدي المركبات قبل الانطلاق
  • من هو علي غزلان|وما علاقته بإيقاف تصريح فيلم "أوراق التاروت"
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل