صراحة نيوز – وقعت الأمينة العامة للجنة الأولمبية الأردنية رنا السعيد ، وأمين عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة الأربعاء اتفاقية تجديد الشراكة المتعلقة بمركز الإعداد الأولمبي.

أكدت رنا السعيد على الدور الكبير الذي تلعبه أمانة عمان الكبرى في دعم مسار الرياضة الأردنية من خلال تقديم مبنى مركز الإعداد الأولمبي، الذي ساهم بشكل كبير في تطوير مستوى تدريبات المنتخبات الوطنية وتحقيق العديد من الإنجازات.

وقالت السعيد: “نحن سعداء بتجديد شراكتنا مع أمانة عمان من خلال مركز الإعداد الأولمبي، الذي ساهم بشكل كبير في تطور الرياضيين الأردنيين وتوفير الخدمات التي يحتاجونها

من جانبه، أكد الدكتور يوسف الشواربة أمين عمان الكبرى، حرص الأمانة على دعم الرياضة الأردنية، مشيرًا إلى أن أمانة عمان قامت من خلال مسؤوليتها المجتمعية ودورها الخدماتي المحوري بتوفير مبنى مركز الإعداد الأولمبي لتمكين الرياضيين من خوض التدريبات ضمن أسس ومعايير عالمية.

وأضاف: “لقد لمستنا مؤخرًا مدى مساهمة المركز في تطور الرياضة الأردنية وأثره في مستوى الرياضيين لما يوفره من بيئة مثالية لتحفيزهم على الإنجاز في مختلف المحافل الرياضية.”

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة عمان الکبرى أمانة عمان

إقرأ أيضاً:

«أمانة الأوقاف» تدعم مشروع اللغة العربية في «التعريف بالإسلام»

ثمّنت لجنة التعريف بالإسلام جهود الأمانة العامة للأوقاف في دعم مشروع تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، الذي تخصصه اللجنة لضيوف الكويت من الجاليات، ويأتي هذا التبرع استمرارا لدعمها كل مشاريع اللجنة داخل الكويت.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام والموارد باللجنة محمد الكندري إن اللجنة تلقت دعما من الأمانة العامة الأوقاف لتغطية تكاليف 57 دورة خلال عام 2023، مبينا أن دعم الأمانة شمل تعليم 400 دارس ودارسة بفصول اللجنة الدراسية، وذلك بمختلف أفرعها بمحافظات الكويت الست.

وأكد أن الأمانة تحرص من خلال هذا الدعم، وبالتعاون مع لجنة التعريف بالإسلام، على نشر اللغة العربية بين ضيوف الكويت غير الناطقين بها وإتاحة الفرصة لتعليمها لكل الشرائح، موضحا أن تعليم اللغة العربية يشمل مختلف الجنسيات غير الناطقة بها.

مقالات مشابهة

  • الدكتور أشرف صبحي يكتب: مسؤوليات كبيرة.. دعم غير محدود من الرئيس للأبطال والأندية والمنتخبات
  • مسيرة الحسيني في الجمعة 39 .. تصاعد المقاومة في الضفة هو الرد لمواجهة مشاريع الضم والتهجير / صور وفيديو
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • «أمانة الأوقاف» تدعم مشروع اللغة العربية في «التعريف بالإسلام»
  • وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد
  • بتوجيهات محمد بن راشد ومتابعة حمدان بن محمد… مكتوم بن محمد يشهد توقيع اتفاقية الشراكة بين بلدية دبي وموانئ دبي العالمية
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي