أثار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المعزول بحكم قضائي، الجدل بشأن إمكانية ترشحه في انتخابات الزمالك المقبلة.

وقال مرتضى عبر حسابه على فيسبوك: "سؤال احد الصحفيين من اعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك:- ما تعليقك يا مستشار عن اعتزام المئات من اعضاء الجمعية العمومية الاعلان عن البدء في حملة جمع توقيعات من أعضاء الجمعية العمومية لإعادة انتخابك رئيسًا لنادي الزمالك؟".

وتابع: "الاجابة:- كل الشكر لله سبحانه وتعالي الذي زرع محبة الناس لي في قلوبهم.وكل الشكر والامتنان لاعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين والمحترمات عايز اقولهم وحشتوني".

لجنة تلقي انتخابات الزمالك تعلن غلق باب الترشح لليوم الثالث بتقدم ثلاثة مرشحين

أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك، عن غلق باب تلقي الطلبات الترشح لليوم الثالث على التوالي بتقدم ثلاثة مرشحين فقط.

وتقدم أشرف إمام عبد السلام ومروة أمير الرفاعي وحمدية كمال علي، على منصب العضوية فوق السن.

وفتح في العاشرة صباح الاثنين الماضي 4 سبتمبر باب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات الزمالك المقبلة، ويستمر لمدة سبعة أيام متتالية ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة مرتضى منصور باب الترشح رئيس نادي الزمالك الجمعية العمومية انتخابات الزمالك أعضاء الجمعية العمومية انتخابات الزمالك المقبلة الجمعية العمومية لنادي الزمالك انتخابات نادي الزمالك طلبات الترشح الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»

أعربت الفنانة نسرين طافش عن سعادتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لتكريمها من قبل نقابة الصحفيين العراقية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عن مسيرتها الفنية منذ بدايتها حتى وقتنا الحالي.

وشاركت نسرين طافش مقطع فيديو عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، معلقة عليه: «بعد دراسة للتمثيل بشكل احترافي و أكاديمي في المعهد العالي للفنون المسرحية و احتراف ٢٠ سنة تمثيل و أكثر من 40 مسلسل بين الدراما السورية و المصرية و العربية».

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وأضافت: «نجاحات كبيرة بأعمال عظيمة بين الدراما الكوميديا و التاريخيّ متل مسلسل شوق و التغريبة الفلسطينية و جلسات نسائية و في ظروف غامضة و الانتظار و ربيع قرطبة، وغيرهم من الروائع و مؤخرا في مصر بالمداح و ختم النمر و السينما المصرية، بنادي الرجال السري و السيستم و أخي فوق الشجرة الي تصدر المراكز الأولى، على نت فلكس فيني قول انو فعلا انو لكل مجتهد نصيب من النجاح و الحب شكرا لنقابة الصحفيين العراقية على التكريم و التقدير».

آخر أعمال نسرين طافش

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، فيلم «بنقدر ظروفك»، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية.

وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة.

فيلم بنقدر ظروفك، شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًنسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)

بعد رفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر.. أول ظهور لـ نسرين طافش | صور

ستغادر إلى دبي.. رفع اسم نسرين طافش من قوائم منع السفر بمصر

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • إبراهيم نور الدين يوضح موقفه بشأن توليه منصب مدير فني للجنة الحكام
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • عاجل.. النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس