تواصل موقع الفجر الرياضي مع خالد لطيف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق لمعرفة موفقه بشأن الترشح لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

تصريحات خالد لطيف

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن تقدمه باستقالته إلى وزير الشباب والرياضة في منتصف أغسطس الماضي، ليتم فتح الباب لإجراء انتخابات جديدة.

وأعلنت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة النادي الأبيض حتى مساء الأحد المقبل، حتى أن تُجرى الانتخابات يوم 20 أكتوبر المقبل.

خصم الأهلي المحتمل.. موعد أولى مباريات مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة خصم الأهلي المحتمل.. موعد أولى مباريات مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

من جانبه قال الإعلامي خالد لطيف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق في تصريحات خاصة لـ "موقع الفجر الرياضي": "أدرس حاليًا الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، ولم أحسم موقفي بعد".

وبسؤاله عن إمكانية ترشحه في قائمة إذا ما حسم أموره بالتقدم لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك أوضح لطيف: "كل الأمور واردة ولكني لا ازالغ أدرس جميع الخيارات المتاحة، وسأحسم موقفي صباح الأحد المقبل".

وفي سياق آخر، أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك عن غلق باب تلقي الطلبات لليوم الأربعاء بتقدم ثلاثة مرشحين وهم، أشرف إمام عبد السلام ومروة أمير الرفاعي وحمدية كمال علي، على منصب العضوية فوق السن.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة وزير الشباب نادي الزمالك الشباب والرياضة مجلس إدارة النادي إجراء انتخابات جديدة مجلس إدارة نادي الزمالك انتخابات الزمالك إجراء انتخابات انتخابات جديدة

إقرأ أيضاً:

الفجر الرياضي ينفرد من داخل منزل مؤمن زكريا.. هل خرج اللاعب لزيارة المقابر اليوم ورؤية "طلاسم السحر" المؤذية له؟

انتشرت أنباء العثور على سحر مؤذي لنجم الأهلي ومنتخب مصر السابق مؤمن زكريا، في إحدى المقابر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن التربي فوجئ بوجود ورقة مكتوب عليها كلمة مرض وعدد من الطلاسم  على صورة مؤمن زكريا وزوجته، وأن اللاعب حضر بنفسه اليوم لرؤية ذلك على الطبيعية.

وعلى الفور تحرك مراسل "الفجر الرياضي" صوب منزل مؤمن زكريا لمعرفة الحقيقة، وتحدث مع حارس المنزل الذي نفى علمه أي شيء عن هذا الأمر.

وقال: "مؤمن زكريا لم يخرج من منزله نهائيًا اليوم".

تشكيل أرسنال الرسمي أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي كارلو أنشيلوتي يكشف الفائز بالكرة الذهبية ما هو مرض مؤمن زكريا؟

يعاني اللاعب مؤمن زكريا من مرض نادر يعرف بالتصلب الجانبي الضموري (ALS)، وهو اضطراب عصبي تدريجي يؤثر على الخلايا العصبية المسؤولة عن التحكم في حركة العضلات الإرادية. يتسبب هذا المرض في تدهور وظائف الأعصاب تدريجيًا، مما يؤدي إلى ضعف العضلات وفقدان القدرة على التحكم فيها.

نتيجة لهذا المرض، ابتعد مؤمن زكريا عن الملاعب لفترة طويلة، حيث سعى لتلقي العلاج داخل مصر وخارجها، أملًا في تحسين حالته الصحية والعودة إلى ممارسة كرة القدم. وبرغم التحديات الكبيرة التي يواجهها، لا يزال يحظى بدعم واسع من جمهوره ومحبيه الذين يتمنون له الشفاء العاجل.

مقالات مشابهة

  • شوقي غريب يقترب من تدريب الإسماعيلي الموسم المقبل
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • إدارة الزمالك تجتمع مع زيزو خلال 48 ساعة لتمديد عقده
  • بعد توديع البطولة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. هذا الأسبوع أم الأحد المقبل؟
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • الفجر الرياضي ينفرد من داخل منزل مؤمن زكريا.. هل خرج اللاعب لزيارة المقابر اليوم ورؤية "طلاسم السحر" المؤذية له؟