كشفت مجلة فرانس فوتبول عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في العالم عن موسم 2022 – 2023، والتي تم الكشف عنها منذ الدقائق عبر المجلة الفرنسية، على مسرح دو شاتلييه في العاصمة الفرنسية باريس.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب شاب خلال حفل الكرة الذهبية "بالون دور" يوم 30 أكتوبر الجاري، وشهدت القائمة تواجد 10 لاعبين شباب حول العالم من بينهم ثلاثة لاعبين من نادي برشلونة وثنائي من ريال مدريد.

وإليكم قائمة أفضل 10 لاعبين شباب في "بالون دور":الإنجليزي جود بيلينجهام – ريال مدريد الإسبانيالإسباني جافي – برشلونة الإسبانيالألماني جمال موسيالا – بايرن ميونيخ الألمانيالفرنسي إيلي واهي – لانس الفرنسيالبرتغالي أنطونيو سليفا - بنفيكا البرتغاليالنرويج راسموس هيويلوند – مانشستر يونايتد الإنجليزيالإسباني بيدري – برشلونة الإسبانيالإسباني أليخاندرو بالدي – برشلونة الإسبانيالهولندي تشافي سيمونز – لايبزج الألمانيالفرنسي إدواردو كامافينجا – ريال مدريد الإسباني

وفاز بالجائزة في النسخ الأربعة الأخيره كل من كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2018، و ماتياس دي ليخت مع يوفنتوس الإيطالي في 2019، وبيدري لاعب برشلونة في عام 2021، ومن بعده اللاعب جافي في عام 2022.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أفضل لاعب شاب ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

"قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي

دخل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خلاف جديد مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بسبب عودة الجزائري أحمد قندوسي في الموسم القادم، في ظل رغبة المدرب السويسري في التعاقد مع لاعب جديد يمثل إضافة كبيرة كما مثل أمام عاشور.

رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش

وتمسكت لجنة التخطيط بضرورة عودة قندوسي عقب نهاية إعارته إلى سيراميكا كليوباترا، بعد المستوى المميز الذي ظهر فيه الموسم الجاري وصعوبة التعاقد مع لاعبين مميزين مثل محمد علي بن رمضان وموكوينا.

ورفض كولر فكرة التعاقد مع محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني بعد رحيله من أرسنال الإنجليزي، مشدداً على أنه طلب ضم لاعبين بمواصفات معينة هجومية و دفاعية وصغار في السن، فيما لم يطرح خلال المناقشات فكرة ضم البرازيلي سيرينو لاعب صن داونز السابق او اشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق بعد فسخ تعاقدهما رسمياً.

واغلق الأهلي ملف أزمة انضمام لاعبيه إلى المنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس القادمة، بعدما اخطر اتحاد الكرة رسميا برفضه طلب انضمام محمد المنعم وامام عاشور والموافقة على ضم الثلاثي احمد نبيل كوكا وكريم الدبيس والحارس حمزة علاء بداية من 5 يونيو القادم.

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • بنفيكا يدخل مفاوضات مع أتلتيكو مدريد لضم جواو فيليكس وبرشلونة يترقب
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي
  • البنك الأهلي يقتنص 25 جائزة دولية