صراحة نيوز:
2024-10-02@01:06:12 GMT

الرواشدة يستعد للمشاركة في بطولة مصر للجولف

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

الرواشدة يستعد للمشاركة في بطولة مصر للجولف

صراحة نيوز – يستعد نجم المنتخب الوطني للناشئين، محمد الرواشدة، للمشاركة في بطولة مصر الدولية للجولف للرجال، التي ستُقام في الفترة من 8 إلى 13 سبتمبر المقبل على ملاعب جولف نادي الجونة في مدينة الغردقة.
ستشهد هذه البطولة مشاركة 13 دولة منها سويسرا، إيطاليا، المغرب، جنوب أفريقيا، السعودية، كينيا، مالاوي، لبنان، الأردن، ليبيا، السودان، والعراق، بالإضافة إلى مصر كبلد مضيف.

اقرأ أيضاً : هيرموسو تشتكي على روبياليس

قبل مشاركته في البطولة، أنهى الرواشدة معسكر تدريبي على ملاعب نادي واحة أيلة للجولف في مدينة العقبة، استعدادًا لهذا التحدي الجديد. يجدر بالذكر أن الرواشدة يبلغ من العمر 13 عامًا فقط وسيشارك في بطولة الرجال، وهو يحمل معنويات عالية بعد فوزه بلقب البطولة العربية للناشئين في تونس مؤخرًا.
قال المدير الفني عامر راضي إن مشاركة الرواشدة في بطولة مصر الدولية ستكون فرصة قيمة له للتطور في رياضة الجولف، حيث سيواجه منافسة قوية من بعض الدول التي تتمتع بمستويات متقدمة في هذه الرياضة.
من المتوقع أن يبدأ الرواشدة تدريباته في ملعب البطولة صباح يوم الجمعة برفقة والده المدرب، أسد الرواشدة، الذي كان أيضًا لاعبًا في المنتخب الوطني والأمن العام.
يعتبر ملعب جولف الجونة مضيفًا لبطولة مصر الدولية للرجال لأول مرة، وهي إحدى أقدم بطولات الجولف في منطقة الشرق الأوسط، حيث بدأت في عام 1921 وتستمر لهذا العام لتحتفل بمرور 102 عامًا على إطلاقها.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة بطولة مصر فی بطولة

إقرأ أيضاً:

جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو

ماجد محمد

تعالت هتافات جماهير الهلال ضد نادي العين الإماراتي ،وذلك قبل مواجهة الفريقين ،في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة .

وكان الزعيم اكتسح نظيره الشرطة العراقي بنتيجة 5-0 ،في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الملز، في إطار الجولة الثانية من البطولة القارية .

وقالت جماهير الهلال أثناء خروجها من ملعب الملعب الملز : “هاتوا العيناوي.. هاتوا العيناوي.. هاتوا العيناوي” .

ويُذكر أن الهلال يواجه نظيره العين يوم 21 أكتوبر الجاري ، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة النخبة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Q_GJAJ96NbapiPa6.mp4

مقالات مشابهة

  • جماهير الهلال عقب الفوز على الشرطة : هاتوا العيناوي .. فيديو
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بنسختها التاسعة
  • بالفيديو.. الـفيفا يحسم في الجدل الذي رافق تنظيم مونديال الأندية بالولايات المتحدة الأمريكية
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • بعد سحق تيمور والمالديف .. المنتخب اليمني يستعد لمواجهة حاسمة اليوم بدون الحارس المصاب