دشن الشيخ ماجد بن حمد القاسمي رئيس المجموعة الاقتصادية للتجارة العامة في الشارقة، يرافقه الدكتور عبدالعزيز سعيد بن بطي المهيري رئيس مدينة الشارقة للرعاية الصحية، أمس الأربعاء، المرحلة الأولى للأعمال الإنشائية لمركز «سني للصحة» الواقع بمجمع العيادات التخصصية في مدينة الشارقة للرعاية الصحية، بحضور الدكتور سونيل سني رئيس مجموعة سني للرعاية الصحية، إلى جانب عدد من الأطباء وممثلي وسائل الإعلام.

وقال د. عبدالعزيز المهيري، إن المركز يمتد على مساحة 11 ألف قدم مربعة، وتقدر كلفتة ب 10 ملايين درهم، وسيتم إنجازه بالكامل خلال الأشهر الستة القادمة، ويعتبر من المشاريع الرائدة بفكرته، لتركيزه فقط على المرأة واحتياجاتها وصحتها ورفاهيتها، وسيضم أقساماً للتغذية والعلاج الطبيعي واليوغا والنقاهة والعلاجات المتخصصة بالجلد، لافتاً إلى أنه يدمج بين العلاج التقليدي وعلاج اليوروفيديا وهو العلاج الهندي القديم، وستشمل هذه العلاجات كافة المراحل العمرية للمرأة.

وأوضح أن مدينة الشارقة للرعاية الصحية، هي منطقة حرة تم إطلاقها في 2012 بمرسوم أميري من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتمتد مساحتها على 4 ملايين متر مربع وتضم حالياً عيادات تخصصية في التجميل وأمراض النساء والعلاجات النفسية والأمراض الجلدية، لافتاً إلى أن المدينة وبفضل مميزاتها تستقطب العديد من المستثمرين، ففي بداية العام المقبل 2024 سينضم إليها مركز متخصص للأورام، إلى جانب مستشفى خاص يضم 120 سريراً، ومركز آخر للرعاية المنزلية. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة للرعایة الصحیة

إقرأ أيضاً:

لتركهم العمل فجرا.. إحالة 3 من الطاقم الطبي لمستشفي حميات ديرمواس للتحقيق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحال الدكتور رجب القاياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس بالمنيا 3من الطاقم الطبي العاملين بمستشفي  حميات ديرمواس  لتغيبهم عن العمل في جولة مفاجئة قام بها فجر اليوم السبت أثناء مروره علي المستشفي. 

 حيث تفقد الدكتور رجب قياتي رئيس مركز ومدينة ديرمواس مستشفى الحميات بديرمواس وذلك لمتابعة سير العمل بالمستشفى و الاطمئنان على تواجد الطواقم الطبية والإلتزام بنوبتجيات العمل، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال استمرار تغيب طبيب وممرضة وفني أشعة عن العمل دون تقديم عذر شرعي، مشدداً على عدم التهاون في محاسبة المقصرين.

وفي سياق متصل قام رئيس مركز ديرمواس  بمتابعة المرور على المنشآت الصحية بديرمواس، حيث تفقد الوحدة الصحية بكفر خزام للاطمئنان على الإلتزام بنوبتجيات العمل، مشدداً على حسن التعامل مع المواطنين، و تكثيف الجهود المبذولة من أجل تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وفي سياق متصل قام محمد فوزي العربي رئيس قرية تل بني عمران بالمرور على الوحدة الصحية بقرية الحاج قنديل والوحدة الصحية بقرية تل بني عمران، وذلك للاطمئنان على تواجد الطواقم الطبية والتزامهم بواجبهم الوظيفي.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات  اللواء اسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف التواجد الميداني والمرور الدوري لمتابعة كافة القطاعات الخدمية و خاصة المنشآت الصحية للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

449273311_1001566328423799_9063685204820486167_n 449515535_1001566308423801_2471490345989746322_n

مقالات مشابهة

  • زيارة مسائية لمستشفى الطوارئ والجراحات الدقيقة والمتخصصة بأبو خليفة
  • “بيورهيلث” تعلن إتمام صفقة بيع مركز أبوظبي للخلايا الجذعية و”ياس كلينك”
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات التابعة للتأمين الصحى الشامل ببورسعيد
  • الشرطة المجتمعية تُعزز الحِسّ الأمني لموظفي المحميات الطبيعية بالشارقة
  • «عقود تصدير».. تفاصيل مشاركة 17 شركة مصرية في معرض الرعاية الصحية بليبيا
  • “الشرطة المجتمعية” تُعزز الحِس الأمني لموظفي المحميات الطبيعية بالشارقة
  • 11.7 مليون درهم أنفقتها «خيرية الشارقة» خلال حملة عيد الأضحى
  • 4 مشاريع لمؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية بكلفة 2.1 مليون درهم
  • لتركهم العمل فجرا.. إحالة 3 من الطاقم الطبي لمستشفي حميات ديرمواس للتحقيق