كرم  اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، 131 طالبا وطالبة أوائل الشهادات العامة والمحلية للعام الدراسي 2022 - 2023.

جاء ذلك بحضور السكرتير العام المساعد كمال سليمان، واللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة، ومدير مديرية التربية والتعليم هشام منير، إلى جانب أولياء أمور الطلاب المتميزين.

وأعرب  حنفى عن سعادته الكبيرة بتفوق أبناء المحافظة، مهنئًا الطلاب وأولياء الأمور بنجاح أبنائهم، كما وجه الشكر لكل القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة وبذل الجهد حتى حصلوا على المراكز الأولى فى انشطة متعددة على مستوى الجمهورية.

وفي الثانوية العامة كرم المحافظة 13 طالبًا من شعبة علمي علوم، و10 طلاب من شعبة علمي رياضة، و10 طلاب من شعبة أدبى، وطالبين من  STEM.

وفيما يتعلق بالثانوية الأزهرية، تم تكريم 5 طلاب علمى، و5 طلاب أدبى، و11 طالبًا في تخصص التجويد. 

وشملت التكريمات أيضًا الطلاب في التربية الخاصة، حيث تم تكريم 3 طلاب بالشهادة الإعدادية وطالب بالثانوية العامة وآخر بالثانوية الفنية.

وفيما يتعلق بالثانوية الفنية تم تكريم 15 طالبًا من اوائل الثانوية الفنية، بينما تم تكريم 20 طالبًا بالمرحلة الاعدادية العامة، و10 طلاب بالمرحلة الاعدادية الأزهرية، و10 آخرين بالمرحلة الابتدائية بالاشهر، كما تم تم تكريم 16 طالبًا من إدارات أوائل جنوب البحر الأحمر.

ويعكس هذا الحفل  الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الطلاب والمعلمين في المحافظة ويشجع على مزيد من التفوق والنجاح في مجال التعليم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر الثانوية الفنية محافظ البحر الاحمر السكرتير العام المساعد رئيس مدينة السكرتير العام أولياء الأمور التربية والتعليم علمي علوم أوائل الثانوية المرحلة الابتدائية حماية مديرية التربية والتعليم الشهادات العامة المرحلة الاعدادية أوائل الشهادات العامة اوائل الطلاب طالب ا

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد الوحدات النهرية المخصصة لنقل طلاب المدارس بالمجان بنزلة باقور والنخيلة بأبوتيج

استقل اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط أتوبيسًا نهريًا من مدينة أسيوط إلى مدينة أبوتيج وذلك لمعاينة مواقع الوحدات النهرية التي تم تخصيصها من جزيرة باقور إلى نزلة باقور ومن جزيرة الهمامية إلى قرية النخيلة لنقل طلاب المدارس بالمجان وذلك بدلًا من استخدام القوارب الشراعية ومراكب الصيد في عملية التحرك إلى مدارسهم حرصًا على سلامتهم لحين إنشاء نفق معدني للمشاه يربط بين الجانبين وذلك في استجابة سريعة للأهالي، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وهشام صلاح مدير مشروع العبارات النهرية التابعة للمحافظة.

حيث بدأ محافظ أسيوط جولته بعد رسو الأتوبيس النهري بمرسى نزلة باقور وكان في استقباله محمد حسن رئيس مركز ومدينة أبوتيج وأهالي نزلة باقور الذين وجهوا الشكر للمحافظ على الإستجابة السريعة وتخصيص أتوبيس نهري لنقل أطفالهم والطلاب من جزيرة باقور إلى نزلة باقور والعكس فضلًا عن تخصيص ميكروباص تابع للمحافظة لنقل الطلاب بريًا إلى مدارسهم بالمجان أيضًا.

وأكد المحافظ أن خدمة المواطن تأتي على رأس أولوياته، لافتًا إلى أنه مكلف من قبل القيادة السياسية بالتواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم وتلبية احتياجاتهم في كل مكان على أرض المحافظة والاستجابة أيضًا لتطلعاتهم مشيرًا إلى أن أي مشكلة يمكن حلها إذا تضافرت كافة الجهود من أجل الوصول إلى المستوى المرجو من جودة الخدمات وتحسين أوجه الحياة لأهالينا.

ووجه المحافظ خلال تفقده للموقع مدير مشروع العبارات بالتنسيق مع رئيس مركز أبوتيج للبدء في تأهيل المرسى في الضفة الأخرى ناحية جزيرة باقور فورًا وعمل صبة أسمنتية لرسو الأتوبيس النهري على غرار الضفة الأخرى في نزلة باقور والانتهاء من كافة الأعمال في أسرع وقت ممكن ليكون الموقع جاهز لاستقبال ونقل الطلاب بداية من غدًا الأحد كما استكمل جولته بالقرية بتفقد مبنى أمام مدرسة نزلة باقور الإبتدائية ووجه بتكليف الأبنية التعليمية بدراسة إمكانية إحلاله وإقامة جناح توسع تابع للمدرسة بهذا الموقع لخدمة العملية التعليمية وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والعمل على تخفيف كثافات الفصول الدراسية.

عقب ذلك توجه أبوالنصر إلى موقع المرسى النهري بقرية النخيلة والذي تم تدعيمه بأتوبيس نهري آخر لنقل الطلاب بالمجان وذلك من جزيرة الهمامية التابعة لمركز البداري إلى قرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج والعكس ووجه بتلافي بعض الملاحظات في الموقع وتدبيش المنطقة بجوار المرسى كما أصدر تعليماته لرئيس القرية برفع كافة المخلفات والقمامة الموجود بجوار المرسى فورًا وتهيئة المكان لاستقبال ونقل الطلاب لمدارسهم غدًا الأحد.

 

مقالات مشابهة

  • محاكمة 28 طالبًا بكلية الطب والصيدلة بالرباط بتهم العصيان والتجمهر غير المرخص
  • محافظ أسيوط يتفقد مواقع الوحدات النهرية التي تم تخصيصها لنقل طلاب المدارس بالمجان
  • محافظ أسيوط يتفقد الوحدات النهرية المخصصة لنقل طلاب المدارس بالمجان بنزلة باقور والنخيلة بأبوتيج
  • طلاب «التجارة المتقدمة» يستغيثون بوزير التعليم العالي: نطالب بتخفيض تنسيق الدبلومات وتضمين «الحقوق» في القبول الجامعي
  • صندوق تطوير التعليم يكرم طلاب جامعة مصر التكنولوجية المتميزين
  • وزير التعليم: جميع فصول طلاب الثانوية العامة مجهزة تكنولوجيًا بأعلى مستوى
  • تكريم المشاريع الفائزة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالبحر الأحمر
  • محافظ مطروح يتفقد سير العملية التعليمية ويوزع أدوات مدرسية على الطلاب
  • جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر تستقبل دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة والدبلومات
  • محافظ مطروح يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية.. صور