استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا اليوم الأربعاء، الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل التعاون مع مراكز الإعلام والنيل بالمحافظة، وذلك بحضور وليد الحيني مدير مركز إعلام المنيا.

أكد المحافظ خلال اللقاء أهمية دور مراكز الإعلام في نشر الوعي والتثقيف ومواجهة الشائعات وحروب الأجيال التكنولوجية وكيفية التصدي لها، مُشيرًا إلى تقديم كافة سبل الدعم لتمكين مراكز الإعلام بالمحافظة من أداء دورها الحيوي بالمجتمع المنياوي، بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية والمجتمعية المعنية.

من جانبه، أشاد رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، بالجهود التنموية المبذولة على أرض المنيا، والدور الداعم الذي تقدمه المحافظة لمراكز الإعلام، مقدما درع الهيئة العامة للاستعلامات إهداء لمحافظ المنيا تقديرا لجهوده وعطائه الوطني، كما قدم مجموعة مختارة من الكتب والمجلدات والدوريات مهداة من الهيئة. وفي ختام اللقاء، أهدى محافظ المنيا درع المحافظة لرئيس قطاع الإعلام الداخلي تقديرا لهيئة الاستعلامات ودورها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا أخبار محافظة المنيا نشر الشائعات نشر الوعي مراكز الإعلام التثقيف مراکز الإعلام

إقرأ أيضاً:

مطروح تحتفل بالذكري الـ 11 ثورة 30 يونيو المجيدة

احتفلت محافظة مطروح، بالذكري الـ 11 علي ثورة 30 يونيو المجيدة، بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات.

 ثورة 30 يونيو المجيدة

وجاء ذلك بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، دكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية، واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام.

كما حضر النائبة سحر عيد عضو مجلس النواب، والدكتورة أم العز بريك السنيني مدير عام الإدارة العامة لإعلام الإسكندرية ومطروح، وخلود رفعت مدير مركز إعلام مطروح، والعمدة عبد الكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، والقيادات العسكرية والتنفيذية والشعبية والدينية والشباب بمطروح وذلك بالقاعة الكبرى بمكتبة مصر العامة بمطروح.

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال الاحتفالية أن ثورة 30 يونيو المجيدة، تعد أهم حدث في تاريخ مصر الحديثة وخير دليل على أن الأوطان لا يحافظ عليها و يبنيها سوى أبنائها بإراداتهم ووعيهم بأوطانهم مع استعادة روح الوحدة والتآلف ضد قوى الشر والظلام ورفض الاستقطاب فالوطن للجميع.

مقالات مشابهة

  • عاجل - بعد أداء اليمين.. من هو المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية الجديد؟
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية والتربية الخاصة.. صور
  • غرفة عمليات المنيا: لا شكاوي من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة
  • محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث انهيار منزل بحي شرق
  • محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث انهيار منزل ويعلن تقديم الدعم لأسر الضحايا والمصابين
  • توريد 418 ألف طن قمح بشون وصوامع المنيا
  • انطلاق الدورات الصيفية للطلاب بشرطة دبي في 9 مراكز تدريبية
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة
  • مطروح تحتفل بالذكري الـ 11 ثورة 30 يونيو المجيدة