لقي فلسطيني مصرعه مساء اليوم الأربعاء 06 سبتمبر 2023، جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين في حي الجواريش بمدينة الرملة .

وأكد موقع واي نت العبري، أن شابين آخرين أصيبا بجروح خطيرة بفعل جريمة إطلاق النار الجديدة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية، إن عناصرها وصلوا إلى موقع الجريمة في حي الجواريش في الرملة، وبدأوا بالتحقيق في ملابساتها، كما شرعوا بتمشيط المنطقة في محاولة للعثور على الجناة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

أمريكا.. 180 قتيلًا بسبب الإعصار هيلين

قال البيت الأبيض اليوم الأربعاء إن الرئيس جو بايدن أرسل ما يصل إلى ألف جندي للمساعدة في المناطق التي ضربها الإعصار هيلين.
وقال البيان إن الجنود المتمركزين في ولاية نورث كارولينا، سيساعدون في تقديم المواد الغذائية والمياه وغيرها من السلع الأساسية في المنطقة المتضررة.
أخبار متعلقة بايدن يعارض الهجوم على المنشآت النووية الإيرانيةوسط تصاعد التوتر.. إسبانيا تجلي 350 مواطنًا من لبنانولقي 180 شخصا حتفهم جراء الإعصار، حسبما ذكرت شبكة (سي ان ان) الإخبارية الأمريكية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمريكا.. 180 قتيلًا بسبب الإعصار هيليندمار هائلفي غضون ذلك، مازال أكثر من مليون شخص بدون كهرباء في جنوب شرق الولايات المتحدة، بعدما خلف الإعصار هيلين دمارا عبر ست ولايات الأسبوع الماضي.
وأظهرت البيانات المنشورة على موقع "باور أوتدج" الإلكتروني، أن نحو 3ر1 مليون شخص مازالوا بدون كهرباء في المنطقة، من بينهم نحو 500 ألف شخص في ساوث كارولينا وحدها.
وتتصدى السلطات للأضرار الكارثية، فيما أوقف حاكم جورجيا بريان كيمب أمس الثلاثاء، بشكل مؤقت، تحصيل ضريبة البنزين في الولاية بأمر تنفيذي لإغاثة المجتمعات التي أصبحت معتمدة على الوقود لتزويد منازلها بالطاقة.

مقالات مشابهة

  • أمريكا.. 180 قتيلًا بسبب الإعصار هيلين
  • هيئة البث الإسرائيلية: 6 قتلى في إطلاق نار وسط تل أبيب
  • مقتل 8 مستوطنين وجرح آخرين جراء عملية إطلاق نار فدائية في يافا
  • إصابات وحريق جراء إطلاق 10 صواريخ باليستية على تل أبيب / شاهد
  • حصيلة أولية.. قتيل و8 جرحى في حادث مرور ببسكرة
  • حزب الله يستهدف تحركا لجنود إسرائيلين في موقع المطلة ويحقق إصابات مباشرة
  • البيت الأبيض: حصيلة الإعصار هيلين قد ترتفع إلى 600 قتيل
  • ميقاتي: وقف العدوان الإسرائيلي يشكل مدخلاً للحلّ في لبنان
  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها
  • قاسم: نحن الآن نتابع القيادة وإدارة المواجهة بحسب هيكلية الحزب حيث يوجد نواب للقادة وبدائل احتياط جاهزة عندما يصاب القائد في أي موقع كان.. سنختار أميناً عاماً للحزب في أقرب فرصة وبحسب الآلية المعتمدة للاختيار في الحزب