حقق المنتخب العراقي الاولمبي فوزاً عريضا على منتخب ماكاو 13-0 في افتتاح منافسات المجموعة (F) من التصفيات الآسيوية لمنتخبات دون 23 عاماً.

انتهى الشوط الاول بتقدم منتخب العراق الاولمبي بسبعة اهداف دون مقابل، جاء الهدف الاول عن طريق حسين عبد الله لاوندي في الدقيقة (9)، وجاء الهدف الثاني عن طريق ألكسندر اوراها في الدقيقة (15)، وجاء الهدف الثالث عبر اللاعب علي جاسم في الدقيقة (26)، بينما جاء الهدف الرابع عن ذريق رضا فاضل في الدقيقة (37)، وسجل الهدف الخامس عن طريق بلند آزاد في الدقيقة (43)، وجاء الهدف السادس عن طريق علي جاسم في الدقيقة (45)، وسجل الهدف السابع عن طريق الكسندر اوراها في الدقيقة (45+5).

وفي الشوط الثاني جاء الهدف الثامن للعراق عن طريق اللاعب رضا فاضل بالدقيقة 47، وسجل زيد تحسين هدف العراق التاسع في الدقيقة (57)، ومن ركلة جزاء سجل العراق هدفه العاشر عن طريق حسين اللاوندي في الدقيقة (59)، وفي الدقيقة 63 سجل الاولمبي العراقي هدفه الـ 11 من رأسية لزيد تحسين، وفي الدقيقة 65 جاء هدف العراق الـ 12 عن طريق ذو الفقار يونس، وجاء الهدف الثالث عشر لمنتخب العراق الاولمبي عن طريق منتظر عبد الامير في الدقيقة (86).

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها

ألمانيا – أطاح المنتخب الإسباني بنظيره الألماني من الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، بفوزه عليه (2-1) بعد تمديد المباراة التي جمعتهما امس الجمعة، في مدينة شتوتغارت.

تقدم “الماتادور” الإسباني بهدف سجله مهاجمه داني أولمو بحلول الدقيقة 51، وحافظ على تقدمه حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، قبل أن يقتنص المهاجم الألماني البديل فلوريان فريتز هدف التعادل “للمانشافت” ليمنحه فرصة خوض شوطين إضافيين، ومواصلة مشواره في “يورو 2024”.

ولكن اللاعب الإسباني البديل، ميكيل ميرينو، جاء بدوره واقتنص هدف الفوز “للماتادور” في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الإضافي الثاني للقاء الذي جرى على ملعب “إم إتش بي أرينا – MHPArena” بمدينة شتوتغارت.

وسيكون منتخب إسبانيا على موعد في الدور قبل النهائي للنسخة الـ17 من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024، مع الفائز من مواجهة منتخبي البرتغال وفرنسا، التي ستجمعهما في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا، على ملعب “فولكسبارك – Volksparkstadion” بمدينة هامبورغ.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها
  • يورو 2024.. داني أولمو رجل مباراة ألمانيا وإسبانيا
  • بيتكوفيتش: “التأهل لـ “كان 2025″ لن يكون سهلا”
  • “15” شباك نظيفة من العملاقين ياسين بونو وإدوارد ميندي
  • بالفيديو.. إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمى الداخلية
  • وسام أبو علي يسجل هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • "الفار" يلغي هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية
  • “الجوهرة” يدشن مباريات الأخضر بتصفيات المونديال