تستقبل دور العرض السينمائية، فيلم الدراما والغموض "شمس"، اليوم الأربعاء، بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، خالد الصاوى، أحمد بدير.

فيلم شمسأحداث فيلم "شمس"

تدور أحداث الفيلم حول "خالد" الذي يستيقظ ويجد نفسه في مكان غامض لا يعرف كيف جاء إليه ولا زمن مجيئه، ليكتشف عن طريق أحد الباعة الجائلين أنه ممسوس من الجن، وذلك بسبب زياراته المتكررة لحديقة مسكونة، فيقرر الذهاب إليها عله يجد حلاً لهذا اللغز، وهناك يتذكر أنها مكان لقائه الأول بحبيبته "شمس"، فيخوض رحلة للبحث عنها وعن نفسه، يواجه خلالها العديد من المخاطر والصعوبات، حتى يصطدم بشيء لم يكن في حسبانه.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Ro-KjLCnq0wأبطال فيلم "شمس"

شمس فيلم دراما وتشويق وغموض، بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغني، خالد الصاوي، أحمد بدير، هدى الأتربي، محمد سليمان وعلاء مرسي، والفيلم هو التجربة السينمائية الأولى للمخرج معوض إسماعيل، معالجة درامية طلال الطريفي، سيناريو فواز الخريشي ورؤية فنية للحوار محمد القوشتي، والموسيقى من تأليف خالد حماد.

طارق الشناوى يصعق نجوم الفن: لائحة الأجور مفبركة وغير معتمدة المتعة المحرمة.. شخصية ماجد الكدواني بفيلم "تراب الماس" وقصة علاجه النفسي ماجد الكدواني يوضح سبب خوفه من فيلم "طير أنت"|مكي علمني الجرأة في الكوميدي الأوبرا المصرية تحيي ذكرى رحيل الموسيقار بليغ حمدي بالإسكندرية فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز يقترب من 128 مليون جنيه ماجد الكدواني يكشف عن سبب اعتذاره عن فيلم كباريه| السبكي ظاهرة في صناعة السينما في ذكرى ميلاد ملكة الأناقة.. محطات في حياة الراحلة رجاء الجداوي فيلم Mission: Impossible 7 لـتوم كروز يتخطى 560 مليون دولار ارتفاع إيرادات فيلم The Equalizer 3 لـ 68 مليون دولار منذ بداية طرحه نسمة عبدالعزيز تنتهي من تجهيزات حفلها القادم بالأوبرا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم شمس عرض فيلم شمس

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، انتهاء أزمة اللاعب المغربى خالد بو طيب، بعدما توصل مجلس القلعة البيضاء لاتفاق معه.
وكشف احمد سالم عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن انتهاء أزمة بو طيب، قائلاً: "بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب و في انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الافريقية من الكاف اليوم؛ عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي".
وكان المهاجم المغربى السابق للزمالك، قد حصل على حكم نهائي من المحكمة الرياضية، بأحقيته في الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى الزمالك، وهو ما تسبب في إيقاف القيد، لحين سداد المستحقات، وخلق أزمة كبيره للقلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفى الحالى.
وكشفت بعض التقارير المغربية، عن أن الزمالك قد توصل لاتفاق مع بوطيب يقضي بتحويل مليون دولار في حسابه على الفور، مع تقسيط المبلغ المتبقي على دفعات لمدة ستة أشهر.
وتمهد تلك الخطوة حل أزمة حصول النادي على الرخصة الأفريقية، للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها القادمة.

مقالات مشابهة

  • بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة.. هل سيسحب فيلم "أهل الكهف" من دور العرض المصرية؟
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة".. صور
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويشكر القيادة الرشيدة
  • طلب «خارج التوقعات» من ماجد سامي بعد ساعات من وفاة أحمد رفعت| عاجل
  • رقم قياسي جديد لـ فيلم «ولاد رزق 3» في 23 يومًا.. وتركي آل الشيخ يحتفل
  • ماجد سامى: مات رفعت و سيموت أخرون
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • استعدادات ضخمة بمسرح محمد عبده لحفل ماجد المهندس
  • تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة