قام مجلس سيدات أعمال الغرفة التجارية، برئاسة آمال محمود عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس المجلس، وعضوات المجلس، بالانتهاء من فرز طلبات العارضات للمشاركة في معرض اهلا مدارس ٢٠٢٣، وذاك للتخفيف عن كاهل المواطن المصري.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اكرم الشافعي، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، وأمين صندوق مساعد الاتحاد العام للغرف التجارية.

استهدف الفرز اختيار كافة الأنشطة الخاصة بمعرض أهلا مدارس، من كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

وخلال الفرز تم اختيار ٨١ عارضة، مع مراعاة التناوب خلال فترة إقامة المعرض، لتنوع المنتجات وتحقيق أكبر استفادة ممكنه للمواطنين، ومن المقرر افتتاحه ١٥ سبتمبر الجاري، بالتعاون بين محافظة الإسماعيلية والغرفة التجارية المصرية بالمحافظة، ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومديرية الأمن.

واكدت رئيس مجلس سيدات أعمال الغرفة التجارية، حرص رئيس الغرفة،  بدراسة كافة المنتجات والأسعار، قبل العرض والتأكد من جودتها وبأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق.

وأشارت آمال محمود، إلى أن المعرض يتيح فرصة مميزة لفتح نوافذ تسويقية جديدة لأصحاب المشروعات الصغيرة، وبأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق، مؤكدة أنّ رؤية استراتيجية تمكين المرأة 2030 ترتكز على أن تصبح المرأة المصرية فاعلة رئيسية في تحقيق التنمية المستدامة في عام 2030.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أهلا مدارس الاتحاد العام للغرف التجارية الإسماعيلية التموين والتجارة الداخلية المشروعات الصغيرة

إقرأ أيضاً:

في أول يوم.. غلق الورش والمحال التجارية في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد في دمياط  مساء اليوم الاثنين، تطبيق مواعيد الغلق  للمحلات والورش بقري مركز ومدينة كفر سعد ومتابعة ترشيد إستهلاك الكهرباء تنفيذاً لسياسة الدولة  وقرار رئيس الوزراء  بشأن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لترشيد إستهلاك الكهرباء ، وفى إطار توجيهات  الدكتورة منال عوض محافظة دمياط بوضع خطة تنفيذية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء.

وبناء على تعليمات  الدكتور محمد السيد ليله رئيس المركز والمدينة، بالمتابعة المستمرة لتطبيق ترشيد استهلاك الكهرباء ، قامت لجنة  ترشيد الكهرباء برئاسة ميمي السعداوي رئيس المركز والمدينة لشئون القري بتطبيق مواعيد الغلق وترشيد الكهرباء .

وقد شدد رئيس المركز علي ضرورة المتابعة تطبيق غلق إنارة واجهات المباني الحكومية  المحلات التجارية والمولات بنطاق قري المركز   وحرصت اللجنة على متابعة كافة المنشأت الحكومية التابعة وتخفيض الإنارة العامة وأيضاً متابعة غلق المحلات التجارية فى الموعد المحدد  مع إتخاذ كافة تدابير ترشيد إستهلاك الكهرباء وجار اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجهات  الغير ملتزمة بتطبيق ترشيد استهلاك الكهرباء .

وأعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن بدء تطبيق قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة ، رقم ٢٤٧ لسنة ٢٠٢٤ ، بشأن مواعيد فتح وغلق المحال التجارية والتى ستبدأ من اليوم  الأول من يوليو وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر ٢٠٢٤، وذلك لتكون مواعيد فتح المحال يوميًا من الساعة السابعة صباحًا على أن يتم الغلق فى تمام الساعة العاشرة مساءًا ، ماعدا يومى الخميس والجمعة وأيام الأجازات والأعياد الرسمية سيتم الغلق فى تمام الحادية عشرة مساءًا.

مقالات مشابهة

  • مصرفي شهير ووزارة جديدة.. التفاصيل الكاملة للتغيير الوزاري
  • في أول يوم.. غلق الورش والمحال التجارية في دمياط
  • غرفة الإسماعيلية: المنطقة الحرة تضم أكبر الشركات المصرية والعربية والأجنبية
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل الاستثماري المشترك
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الاعمال المصري اليوناني لزيادة التبادل التجاري والاستثماري المشترك
  • رئيس «غرفة القاهرة»: منتدى الأعمال المصري - اليوناني فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية
  • رئيس مدينة الشهداء يتفقد الأعمال الإنشائية بالمستشفي الجديد
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر