أعرب الفنان ماجد الكدواني بأنه تأثر بالشخصية التي لعبها في فيلم "تراب الماس"، لدرجة تطلبت خضوعه للعلاج النفسي، مشيرا " والمخرج مروان حامد خطفني وسفرني عالم خفي".

ماجد الكدوانيماجد الكدواني عن المخرج مروان حامد: خطفني وسفرني عالم خفي

أوضح ماجد الكدواني خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc، قائلا:"تراب الماس كان شخصية مخيفة ومرعبة ومختلفة تماما، والمخرج مروان حامد خطفني وسفرني عالم خفي، وبقيت أسير عينه وملاحظاته".

ماجد الكدوانيماجد الكدواني: لقيت عيالي بيقولوا روح إتعالج

تابع ماجد الكدواني: "مروان حامد إداني حافز عجيب إني أحافظ على نفس المستوى كل يوم، ولقيت عيالي بيقولوا روح إتعالج، ومروان كلمني وقاللي مش عيب تقعد مع طبيب نفسي".

 

تأثير فيلم تراب الماس علي ماجد الكدواني: روحت لطبيب نفسي

وصف ماجد الكدواني تأثير الشخصية عليه معلقا: "وصلت لمرحلة إني كان صوتي عالي وممكن أفزع ساندرا بنتي، وروحت لطبيب نفسي".

ماجد الكدوانيماجد الكدواني: مروان حامد كان مسمي الشخصية المتعة المحرمة

أضاف ماجد الكدواني في حديثه: "مش عيب نعترف بإن في ملفات ممكن تتفتح في دماغنا وممكن ماتتقفلش لأننا حبينا الدور، ومروان كان مسمي الشخصية المتعة المحرمة".

 

أبطال فيلم "تراب الماس"

وفيلم "تراب الماس" عرض سنة 2018، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وبطولة آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، إياد نصار، شيرين رضا، أحمد كمال، صابرين، وشاركت به مجموعة كبيرة من الفنانين.

فيلم تراب الماس

يذكر أن ماجد الكدواني حصل على جائزة لجنة التحكيم كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل "موضوع عائلي"، من الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة العلمين الجديدة.

 

ويشارك ماجد الكدواني في بطولة فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

فيلم تراب الماس

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

ماجد الكدواني يكشف عن سبب اعتذاره عن فيلم كباريه| السبكي ظاهرة في صناعة السينما ماجد الكدواني يوضح سبب خوفه من فيلم "طير أنت"|مكي علمني الجرأة في الكوميدي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجد الكدوانى الفنان ماجد الكدواني تراب الماس مروان حامد ماجد الکدوانی مروان حامد

إقرأ أيضاً:

حامد بن زايد يشهد محاضرة “إعادة تصور التعليم المبكر”.. نظمها مجلس محمد بن زايد

 

 

 

شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، محاضرة بعنوان “إعادة تصور التعليم المبكر”، التي نظمها مجلس محمد بن زايد ضمن محاضراته الدورية.

وقدم المحاضرة المستشار التربوي العالمي البروفيسور جير جراوس، الذي ألقى الضوء على أساليب تعزيز الإبداع لدى الأطفال خلال مرحلة التعليم المبكر وأهمية جعل العملية التربوية والتعليمية متوافقة مع احتياجات الطفل وقدراته وتطلعاته لإثراء تجربته التعليمية وتعزيز مهارات الابتكار والإبداع لديه .. إضافة إلى ترسيخ مفهوم “التعليم مدى الحياة” الذي يقوم على أن التعلم رحلة مستمرة على مدى حياة الإنسان ويتجاوز الاختبارات المدرسية وإطار المؤسسات التعليمية.

واستعرض المحاضر رؤيته وتجاربه العملية في هذا المجال وطرح عدداً من الأمثلة التطبيقية.

وخلص البروفيسور جير جراوس إلى تأكيده الارتباط الوثيق بين استمرار شغف الطلبة بالعلم والمعرفة مدى الحياة، وبين ما توفره البيئات التعليمية من مقومات ووسائل للإبداع والابتكار والتعلم من خلال التجربة خاصة في مرحلة الطفولة المبكرة.

وعرض خلال المحاضرة مقطع فيديو لمختصين ومسؤولين في مجال التعليم، تحدثوا عن البيئة التعليمية في مدارس دولة الإمارات وأبرز مجالات التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة في الدولة، بجانب دور الأنشطة التفاعلية والتعليم التطبيقي والرحلات التعليمية في تنمية قدرات الأطفال ومهارات الابتكار لديهم وبناء شخصياتهم وإعدادهم للمستقبل.. وشارك في مقطع الفيديو كل من سعادة الريم الفلاسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وطاهر لهدان مدرس العلوم الاجتماعية في مدرسة الصقور الابتدائية، وأمين خرشاش مدير قسم التفسير والمحتوى الإبداعي في متحف اللوفر أبوظبي، وليام كولينان المدير التنفيذي في مدرسة نورد انجليا الدولية.. فيما أدارت الحوار مريم عمران الحلامي مستشار في دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي والقائم بشؤون التعليم المبكر في الدائرة.

ويمثل التعليم أولوية رئيسة ضمن الرؤية التنموية الشاملة لدولة الإمارات العربية المتحدة، فيما تعد مرحلة التعليم المبكر ركيزة أساسية لنجاح العملية التعليمية لذلك تولي الدولة أهمية خاصة بهذه المرحلة وتعمل على تعزيز الأدوات التعليمية غير التقليدية التي تركز على تنمية قدرات الأطفال ومهارات التفكير والإبداع لديهم بما يحقق الأهداف المرجوة من منظومة التعليم.

وتبث المحاضرة على قناتي الإمارات ومجلس محمد بن زايد على “اليوتيوب” يوم غدٍ “السبت” في تمام الساعة الخامسة مساء.وام


مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • «والدي الحبيب».. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • المطلق يوضح كيف يتوب من ينشر المقاطع المحرمة في وسائل التواصل ؟ .. فيديو
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • استشهاد مسعف الدفاع المدني بحادثة ألعاب الرصيفة
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • حامد بن زايد يشهد محاضرة “إعادة تصور التعليم المبكر”.. نظمها مجلس محمد بن زايد