حقق موال «العدل فوق الجميع» للمطربة بدرية السيد، نجاحًا كبيرًا، منذ طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ووصلت نسبة المشاهدات حتي الآن إلى 450 ألف مشاهدة.

 


وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب الموسيقي، واحتلت المركز الرابع في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا عبر اليوتيوب، وذلك بعد عرض حلقات مسلسل «سفاح الجيزة»، الذي ارتبط بها الجمهور منذ بداية سماعها فى أول مشهد.

 

ويرتبط موال «العدل فوق الجميع» بتفاصيل متعلقة بشخصية سفاح الجيزة نفسيًا، وذلك حسبما صرح المخرج هادي الباجوري خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية.

 

 كلمات موال "العدل فوق الجميع"


يا عين يا ليل يا يا ليل
يا ليلي يا عيني يا يا ليل

العدل فوق الجميع وبيعشقه المخلوق
العدل فوق الجميع وبيعشقه المخلوق
وابن الغفير والوزير من التراب مخلوق

العدل فوق الجميع وبيعشقه المخلوق
وابن الوزير والغفير من التراب مخلوق

يا عيني يا ليل يا يا ليلي
العدل فوق الجميع وبيعشقه المخلوق
وابن الوزير والغفير من التراب مخلوق


يا عبد توب عن ذنوبك
يا عبد توب عن ذنوبك
وخاف من الخلاق
ده اللي يخاف ربنا
ما يخوفوش مخلوق

 


وفي سياق متصل، صرح المخرج هادي الباجوري، خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية، بأنه منذ بداية التصوير وموال «العدل فوق الجميع»، كان موجودًا في سيناريو المسلسل الذي كتبته إنجي أبو السعود، ومن إعجابه به استخدمه كحلقة وصل للشخصية ويعبر به عن حالته النفسية، مؤكدا أنه لا صحة للأخبار التي ذكرت أنه تم التعديل في السيناريو وتغيير المواويل المستخدمة.

 

مسلسل سفاح الجيزة


يُصنف مسلسل “سفاح الجيزة” ضمن أعمال الجريمة والإثارة، وهو مبني على أحداث حقيقية عن قصة “قذافي فراج عبد العاطي” المعروف إعلاميًا بلقب “سفاح الجيزة”، الذي شغلت قضيته الرأي العام فى مصر وكانت نهايته الحكم عليه بالإعدام، ويرصد المسلسل تلك الأحداث فى 8 حلقات فقط.

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية «جابر» الذي يلعب دوره النجم أحمد فهمي، وعلي مدار الحلقات يقوم بإنتحال شخصيات أخري، تسهيلًا لوقوع ضحاياه في فخ جرائمه، حيث نري في خلال هذا العمل دوافع أخطر قاتل مُتسلسل، وعلاقاته الاجتماعية ذات السمعة الطيبة، برغم من حقيقته كقاتل ومحتال.

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» نخبة من نجوم الفن منهم: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وغيرهم من ضيوف الشرف، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.


قناة الفجر الرسمية عبر «تيليجرام» لمعرفة أهم الأخبار العاجلة والحصرية لحظة بلحظة انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة
قناة بوابة الفجر الرسمية عبر «الواتساب» لمعرفة أبرز وأهم الأخبار لحظة بلحظة

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موال العدل فوق الجميع أغنية العدل فوق الجميع بدرية السيد أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة العدل فوق الجمیع سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

تحوّل تاريخي: أرباح يوتيوب بالجنيه المصري

أثار قرار شركة "جوجل" بشأن دفع أرباح صانعى المحتوى عبر المنصات التابعة لها، بأنها ستبدأ فى تحويل الأرباح بالعملة المحلية أي بالجنيه المصرى بداية من مايو 2025، العديد من ردود الفعل بين مؤيد ومعارض وطرح الكثير من التساؤلات بشأن أرباح جوجل.

يأتى القرار فى إطار خطة شركة جوجل لدفع العائدات بالعملات المحلية حول العالم، حيث أكدت أنها لن تدفع العائدات بالدولار الأمريكى بعد الآن فى مصر.
ويحصل صانعو المحتوى على نسبة من قيمة المتحصل من الإعلانات على المحتوى المنتج عبر طريقتين، الأولى تحويل الأرباح من شركة جوجل بالدولار على حساب دولارى يمتلكه صانع المحتوى، والثانية على حساب بالجنيه المصرى بنفس قيمة سعر صرف الدولار أمام الجنيه.

ويعنى القرار الجديد لشركة جوجل والذى سيبدأ تطبيقه شهر مايو المقبل، أن التحويل لصانع المحتوى سيكون بالجنيه المصرى فقط.

والهدف الجوهرى لتلك الخطوة هو أن التعاملات والإنفاق لشراء السلع والخدمات داخل جمهورية مصر العربية يتم بالجنيه المصرى وليست أى عملة أخرى وبالتالى فأساس القرار هو أن صاحب المحتوى سيحصل على إيرادات بالجنيه وهى عملة البلد الذى يقيم به.

وتحصل جوجل على مقابل الاشتراكات فى خدمات منصاتها الرقمية المختلفة بالدولار الأمريكى عن طريق الدفع بكروت الائتمان وبعمولة تحويل عملة تبلغ نسبتها 5%، وذلك لأن شركة جوجل هى شركة أمريكية وأرباحها واشتراكات خدماتها تتم بالدولار.

وسيتم احتساب سعر صرف الدولار أمام الجنيه وفقا لمتوسط السعر خلال الشهر السابق للتحويل، بمعنى أن أرباح شهر أكتوبر والتى يتم تحويلها نهاية الشهر بمتوسط السعر بنحو 48 جنيه للدولار.

ويتيح التعامل بالجنيه وضوح التعاملات الخاصة بالضرائب خاصة أنها تتم بالجنيه المصرى، بعيدًا أسس احتساب الضرائب بتقييم سعر الدولار.

ويتحدد سعر الدولار أمام الجنيه وفقًا لقوى العرض والطلب وهو ما يعرف بآلية سعر الصرف المرن.

أرباح جوجل

وذكرت الشركة أن منشئ المحتوى من مستخدمي AdSense أو "AdSense لمنصة YouTube" أو AdMob أو "مدير الإعلانات" في مصر سيحصلون على أرباحهم بالجنيه المصري.

وذكرت إنها ستنشئ حساب دفعات جديدًا يستخدم الجنيه المصري في 1 أبريل 2025.

وبينت أنه يجب إنشاء حساب مصرفي يستقبل الدفعات بالجنيه المصري إلى الحساب الدفعات الجديد.

 وذلك لمواصلة تلقّي العائدات من AdSense و"AdSense لمنصة YouTube" وAdMob و"مدير الإعلانات" بعد أبريل 2025.

التعامل مع الأرصدة بالحسابات

وبينت جوجل طريقة التعامل مع الأرصدة بالحسابات قبل أبريل 2025، لتكون كالتالي:

فإذا كانت لديك طريقة دفع صالحة وأكثر من 25 دولار أمريكي في حساب الدفع الحالي المرتبط بهذه العملة، ستدفع جوجل ما يساوي هذا الرصيد بالعملة المحلية في أبريل 2025.

مقالات مشابهة

  • كريم رمزي: الزمالك يقترب من موهبة فاركو.. و30 مليون جنيه تهدد الصفقة
  • محافظ الجيزة: تقديم الرعاية الصحية والخدمات العلاجية لأكثر من 2 مليون مواطن
  • بدرية طلبه تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي لهذا السبب «صورة»
  • تحوّل تاريخي: أرباح يوتيوب بالجنيه المصري
  • "الضحية الرسمية الوحيدة"..دفن الفلسطيني الذي قتله صاروخ إيراني
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • بعد طرحه إلكترونيا.. Inside Out 2 يحقق 30 مليون مشاهدة خلال 5 أيام
  • قصة سفاح روسى قتل 11 امرأة أرملة ووضع جثثهن فى الفرن