يقدم لكم موقع الفجر الرياضي خلال التقرير الآتي موعد مباراة توتنهام المُقبلة في مشوار الدوري الإنجليزي لهذه النسخة 2023-2024 والتي تشهد اهتمامًا كبيرًا من قبل الجماهير في كل مكان.


ما هو موعد مباراة توتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي؟


ويلعب توتنهام مباراة قوية ومهمة جدًا أمام نظيره نادي شيلفيد يونايتد وذلك مساء السبت القادم والموافق السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات البريميرليج لهذه النسخة.


وتعتبر مباراة توتنهام أمام شيفيلد يونايتد أحد مباريات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي لهذه النسخة.

موعد مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة لها بعثة الأهلي تغادر النمسا بعد نهاية المعسكر الخارجي


ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة الثالثة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة شيلفيد يونايتد


حراسة المرمى: فيكارو.
الدفاع: بيدرو بورو، رومارو، فان دي فان، أودجو.
الوسط: سار، بيسوما، ماديسون.
الهجوم: كولوسوفسكي، سون، سولمون
وخصصت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية لنقل أحداث اللقاء المنتظر بين توتنهام وشيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي البريميرليج بطولة الدوري الإنجليزي تشكيل توتنهام أخبار توتنهام موعد مباراة توتنهام مباراة توتنهام القادمة تشكيل توتنهام المتوقع موعد مباراة توتنهام القادمة الدوری الإنجلیزی مباراة توتنهام

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية عن موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

آرسنال

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق «البريميرليج».

آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مباراة ليستر سيتي، وهو يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 11 نقطة من 5 مباريات خاضها «الجانرز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وتعادلين.

مان سيتي ضد آرسنال

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي مباراة آرسنال، وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 3 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث تعادلات وهزيمتين، ولم يتمكن رفقاء «فاردي» من تحقيق الفوز.

موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

مان سيتي ضد آرسنال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد ليستر سيتي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • لصدارة الدوري.. موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة السيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة والمعلقين والتشكيل