كشفت بعض المصادر المسؤولة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " عن بعض التحركات التي قامت بها مجموعة قنوات بي إن سبورت لإنقاذ إلغاء التعاقد وذلك بعد الأنباء التي نقلتها شبكة بي بي سي يوم أمس.

تحرك عاجل من بي إن سبورت للحفاظ على البطولات الإفريقية 

وقالت بعض التقارير الصحفية أن المسؤولين عن شبكة قنوات بي إن سبورت قد تحركت من أجل التواصل مع المسؤولين في الكاف للتعرف على العقبات التي تجعلهم مقبلين على فسخ التعاقد مع الشبكة العالمية.

موعد مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة لها خصم الأهلي المحتمل.. موعد أولى مباريات مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

حيث سيتم النظر بعين الإعتبار إلى الأقساط التي من المفترض أن يتم دفعها للكاف من جانب الشبكة لمنع فسخ التعاقد بعد أن فجرت بعض التقارير وجود نية لدى الاتحاد الافريقي لفسخ العقد المبرم بين الطرفين.

وستعمل شبكة قنوات بي ان سبورت على جدولة كافة المستحقات الخاصة بالكاف وتحديد الآلية التي تجعل الخلاف بين الطرفين ينتهي لإستمرار التعاقد الذي تم توقيعه في العام 2017 لمدة 12 عام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البطولات الإفريقية الكاف الاتحاد الإفريقي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

أزمة صحية في أرض الملعب 

واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

وتعرض أحمد رفعت لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري يوم 11 مارس الماضي، تسببت في توقف عضلة القلب قبل أن يتم إسعافه في الملعب وفقد الوعي لعدة أيام ثم استعاده.

مقالات مشابهة

  • نداء عاجل من نقابة الصحفيين السودانيين لإنقاذ الصحفيين في السودان
  • عاجل.. سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • عاجل.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • تحرك سويدي عاجل لإنقاذ 3 مواطنين من حبل المشنقة في العراق
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • جوف.. «التأهل السهل» في ويمبلدون
  • هل تعرف عن وادي الموت ؟ ...تفاصيل مذهلة وصادمة عن صخور تتحرك خلف ظهور البشر!