يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، لمواجهة نارية أمام نظيره سينجيدا التنزاني، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني، من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لنسخة 2023، والتي يترقبها الملايين من مشجعي كرة القدم الأفريقية. 


ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد فيوتشر وسينجيدا التنزاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة.

 

تصفيات يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وجورجيا والقنوات الناقلة تصفيات يورو 2024.. موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية والقنوات الناقلة
موعد فيوتشر وسينجيدا التنزاني 


ومن المقرر أن يلتقي فريق فيوتشر بنظيره سينجيدا، يوم الأحد الموافق 17 من سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي. 


القنوات الناقلة لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية 


ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، في منطقة افريقيا والشرق الأوسط، فهي الناقل الحصري والوحيد للبطولات الأفريقية. 


تردد قناة beIN SPORTS على نايل سات
تردد القناة 11566.
- عمودي.
- معدل الترميز 27500.
- معدل تصحيح الخطأ 2/3.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القنوات الناقلة الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية موعد مباراة اسبانيا الدور التمهيدي كاس الكونفدرالية الافريقية بطولة كأس الكونفدرالية فريق فيوتشر كأس الكونفدرالية الأفريقي کأس الکونفدرالیة الإفریقیة والقنوات الناقلة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة والمعلقون

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وكذلك القنوات الناقلة والمعلقون على هذه المواجهة.
ويترقب عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية، على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويسعى النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، إلى تحقيق الفوز في المباراة، وحصد اللقب الإفريقي على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

بينما على الجانب الآخر، يدخل نادي الزمالك المباراة بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، وعينه على حصد اللقب مثلما حدث في سوبر 1994.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تُقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك والمعلقون

ستقوم قناة بي إن سبورت المفتوحة ببث مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، مع تعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، بينما ستعرض قناة إم بي سي مصر المباراة بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة والمعلقون
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العين والوصل والقنوات الناقلة
  • صراع الزعامة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في السوبر الأفريقي
  • قمة الدوري الإماراتي.. موعد مباراة العين والوصل اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإماراتي
  • موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة