أكدت المهندسة نهى خليفة، رئيس حي الجمرك بالإسكندرية، حل المشكلة الخاصة بتسرب مياه لغرفة تليفونات بميدان التحرير، مشيرة إلى أن مدير المتابعة الميدانية انتقل على الفور لمكان الواقعة، حيث تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وشركة التليفونات، وتم الكشف عن سبب تسرب المياه للغرفة.

تواجد الإدارات المختصة

وذكرت رئيس الحي لـ«الوطن»، أنه حال وقوع أي مشكلة في نطاق الحي تتوجه جميع الإدارات المعنية بالحي فورا، وعلى رأسها إدارة إشغال الطريق والمتابعة الميدانية والأزمات والكوارث، وبحسب نوع المشكلة يتم استدعاء الجهة المختصة، سواء شركة الصرف الصحي، أو شركة المياه، أو شركة الكهرباء، أو التليفونات، حتى يتم العمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

تواجد مستمر للحي

وأضافت «خليفة»، أن تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية لرؤساء الأحياء بالإسكندرية تؤكد ضرورة التواجد المستمر بنطاق الحي وعلي مدار اليوم، لمتابعة أي أعمال أو مخالفات في مهدها، والعمل علي إزالتها فوراً.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حي الجمرك محافظة الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم الاثنين، جولة تفقد خلالها  عدد من الإدارات بديوان عام المحافظة لمتابعة ما يتم من أعمال والتأكد من حسن سير العمل وانتظامه والتكامل بين مختلف الإدارات من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء ، في اطار حرصه الدائم على متابعة ما يتم من أعمال داخل الإدارات المختلفة بالمحافظة.

وخلال تفقده هنأ محافظ الغربية الموظفين والعاملين بانتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة واستمع إلى شرح من مديرى الإدارات، حول سير العمل والتحديات التي تواجههم، وسبل تحويلها الى فرص من خلال رفع كفاءة العمل وتنمية مهارات العاملين، موجهًا بالتعاون والتنسيق المستمر بين كافة الإدارات، والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام، موضحًا أن إدارات الديوان ركيزة أساسية لضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.

كما استمع المحافظ  إلى آراء ومقترحات الموظفين حول كيفية تحسين العمل، لتقديم أفضل ما لديهم وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددا على الاستماع إلى مطالبهم باهتمام بالغ والتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم و ضرورة تسهيل الإجراءات والخدمات للمواطنين، وحسن استقبالهم وسرعة تقديم الخدمات والإجراءات اللازمة بصورة ميسرة لكسب ثقة المواطنين وإرضائهم وسرعه الرد على جميع الشكاوى والبلاغات والتعامل الفورى معها وحلها مما يحقق رؤية الدولة المستقبلية .

وحث المحافظ ، العاملين على بذل المزيد من الجهود والتفانى بالعمل وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة.ويلبي احتياجات المواطنين.

أعرب العاملون بإدارات الديوان العام عن سعادتهم لحرص المحافظ المستمر على متابعة العمل وتواجده بينهم، مؤكدين الاستمرار في تطوير منظومة العمل لتحسين مستوي الأداء والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

IMG-20240930-WA0088 IMG-20240930-WA0087 IMG-20240930-WA0074 IMG-20240930-WA0076

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • بدوافع تجارية.. القبض على مجموعة تقوم بعمليات تخريب ممنهجة لخطوط الانترنت في ميسان
  • تعاني من "إمساك لا يزول".. نصائح مثالية لعلاج المشكلة
  • ما حقيقة تسرب مياه بجسد سد السرج الإثيوبي؟.. خبراء يحذرون
  • مركز إدارة الحي
  • شركة مياه الشرب تعالج 4 حالات تسرب للمياه بوصلات منزلية بدراو
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان
  • شركة مياه أسوان تعالج 4 حالات تسرب مياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة
  • تفسير حلم ميت يطلب شيئا من الحي.. حزن أم فرح؟
  • بهيدرو وكوكايين.. الداخلية تضبط ديلر الحي الراقي لتجارة السم الأبيض