استمتع في تجربة استثنائية بتناول المقبلات الشهية واللحوم المستوردة من الولايات المتحدة ومجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية المثيرة.

 

الرياض : البلاد

اغمر نفسك في تجربة طهي لا تُنسى في فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة مع ليالي الباربكيو الأمريكية. احتفل بنكهات ممتعة وتقاليد طهي رائعة تثير حاسة تذوقك، تعد ليالي الباربكيو الأمريكية تجربة مميزة بكل معانيها للضيوف.

تماشيًا مع التزام فور سيزونز بتجاوز التوقعات، تم إعداد قائمة ليالي الباربكيو الأمريكية بعناية فائقة من قبل فريق الطهي الموهوب لدينا، تحت إشراف كبير الطهاة التنفيذي لوكاس جلانفيل. يستمد فريقنا إلهامه من تقاليد الباربكيو المتنوعة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، حيث يقوم فريقنا بتوريد المكونات في ذروة نضارتها ونتيجة لذلك ينشئ تناغم رائع بين النكهات الأصيلة والعروض الفنية التي تنتهي بتجربة طعام لا مثيل لها.

قال روبرت بوبينج، مدير إدارة الأغذية والمشروبات في فندق فور سيزونز الرياض: “نحن متحمسون حقًا لتقديم إحدى تجارب الطهي الأمريكية الرمزية إلى الرياض من خلال ليالي الباربكيو الأمريكية  في مطعم ذا جريل. نمد يد الدعوة لضيوفنا الأعزاء للانطلاق في مغامرة طهي تخلق ذكريات لا تُنسى في كل لقمة!”

اجلس وابدأ بسلة من خبز الذرة والهلابينو وزبدة البيكون، بالإضافة إلى مشروبات تشمل نكهة الفندق الخاصة من شاي لونج آيلاند مع الثلج. تشمل المقبلات كعك السلطعون الأزرق المقرمش وأضلاع ذرة مشوية متبلة بصلصة الشيبوتلي. اختر من بين لحم الصدر البقري وأضلاع اللحم البقري، أو الدجاج المشوي بنكهة الكاجون – يتم تقديمه جميعًا مع صلصة الباربكيو الأصلية محلية الصنع التي أعدها فريق الطهي.

بالطبع، لن تكتمل وجبة الشواء من دون تشكيلة وفيرة من الأطباق الجانبية. نقدم خيارات لعشاق اللحوم والنباتيين على حد سواء، بما في ذلك البطاطا الحلوة المخبوزة مع الكريمة الحامضة؛ وحلقات البصل المقرمشة؛ وسلطة كولسلو؛ والمخللات وصلصة حارة. اختم عشائك بالفواكه الطازجة أو استمتع بلذة الآيس كريم المزينة بالحلوى.

يتم تقديم القائمة حسب الطلب كل يوم خميس، من الساعة 6:00 مساءً حتى منتصف الليل في ذا جريل – الطابق الأول في فندق فور سيزونز الرياض. السعر هو 350 ريال سعودي للضيف الواحد. للحجز، يرجى الاتصال  أو تطبيق الواتس آب على 2115500 966+ أو زيارة https://www.fourseasons.com/riyadh/dining/restaurants/the_grill/

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفلًا غنائيًا، مساء اليوم الجمعة، داخل إحدى القرى السياحية ببورسعيد.

ومن المنتظر أن يقدم حماقي خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور ومنها: "زيها مين" و"لا ملامة"، "م البداية"، "أحلى حاجة فيكي"  و"هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي" و"أم الدنيا"، "أدرنالين" و"قلبي حبك جدًا جدًا"، "لمون نعناع" و"حبيت المقابلة"، وغيرها.

الحفل من تنظيم إسلام لطفي وطرحت الشركة المنظمة له التذاكر عبر موقع "تذكرتي" وانقسمت أسعار إلى 3 فئات وجاءت كالتالي:

الفئة الأولى" VIP High Tables" بمبلغ 4000 جنيه.

الفئة الثانية "Fanpit" بمبلغ 500 جنيه.

الفئة الثالثة" Regular" بمبلغ 350 جنيهًا.

ووضعت الشركة المنظمة عددًا من الشروط لحضور الحفل وجاءت كالتالي:

دخول الحفل بالزي الأبيض فقط.

الأطفال فوق سن 10 سنوات تحتاج لتذكرة كاملة.

لا يوجد تبديل أو استرجاع للتذاكر بعد شرائها.

لا يسمح بدخول الأطعمة والمشروبات.

يذكر أن محمد حماقي، كان قد أحيا حفلًا غنائيًا، يوم الجمعة الماضي على هامش فعاليات مشروع "ليالي مصر" الغنائية، وذلك في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.

ويعد هذا الحفل ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر" والذي تقوم بتقديمه شركتي المتحدة برودكشن وتذكرتي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

مقالات مشابهة

  • حريق في سطح فندق بكربلاء.. والدفاع المدني تكافح
  • استعدّوا: بعد المنخفض الجوي المحدود.. الطقس الحار سيعود في هذا اليوم
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • فندق باب القصر يحتفل باليوم العالمي للشوكولاتة متيحاً لضيوفه فرصة تذوق أجود أنواعها وألذّها
  • تفاصيل حفل محمد حماقي في بورسعيد.. الدخول بالزي الأبيض فقط
  • الاستعدادات الأخيرة لحفل محمد حماقي ببورسعيد.. صور
  • اليوم.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • 6 أسباب ستدفعك لتناول البصل يومياً..ما هي؟
  • طريقة عمل الدجاج المشوي بصلصة الباربكيو والمشمش
  • اختبار بسيط لمعرفة مدى حاجة جسدك لتناول الماء.. «النتيجة مفاجأة»