استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا اليوم الأربعاء ، الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للإستعلامات ، لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك ، وبحث سبل التعاون مع مراكز الإعلام والنيل بالمحافظة، وذلك بحضور وليد الحيني مدير مركز إعلام المنيا.

وأكد المحافظ، أهمية دور مراكز الإعلام في نشر الوعي والتثقيف ومواجهة الشائعات، وحروب الأجيال التكنولوجية ، وكيفية التصدي لها، مشيراً إلي تقديم كافة سبل الدعم لتمكين مراكز الإعلام بالمحافظة، من أداء دورها الحيوي بالمجتمع المنياوى، بالاشتراك مع الأجهزة التنفيذية والمجتمعية المعنية.

من جانبه، أشاد رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للإستعلامات، بالجهود التنموية المبذولة على أرض المنيا ، والدور الداعم الذي تقدمه المحافظة لمراكز الإعلام، مقدما درع الهيئة العامة للإستعلامات اهداء لمحافظ المنيا ، تقديرا لجهوده وعطائه الوطنى ، كما قدم مجموعة مختارة من الكتب والمجلدات والدوريات مهداة من الهيئة، وفى ختام اللقاء، أهدى محافظ المنيا درع المحافظة لرئيس قطاع الإعلام الداخلي تقديرا لهيئة الإستعلامات ودورها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهيئة العامة للاستعلامات سبل التعاون مناقشة قطاع الإعلام أخبار محافظة المنيا العامة للإستعلامات

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن هدف الدولة الأول، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، هو تقديم حياة كريمة للمواطنين، وتوفير البنية الأساسية، مشددًا على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تقف في طريق عجلة التنمية، والاهتمام برفع كفاءة الطرق المتهالكة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي هذا الإطار، شدد المحافظ، علي سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية لربط خط طرد الصرف الصحي بشارع الصفصافة بمركز سمالوط، وذلك تمهيدًا لرصفه وعودته للعمل باعتباره من أهم الشوارع الرئيسية والحيوية بمدينة سمالوط، واستجابة لمطالب المواطنين والتيسير عليهم وسهولة الحركة المرورية.

ومن جانبه، أوضح الدكتور سعيد محمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، أن الأعمال الجارية بطول 700 متر وبتكلفة تقديرية تصل إلي 19 مليون جنيه، مشيرًا إلي أنه سيتم قطع المياه غدا الأربعاء، عن مدينة سمالوط من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، وذلك لربط خط طرد الصرف الصحي قطر 1200 بشارع الصفصافة.

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا عن توفير سيارات مياه شرب مجانًا للمناطق المتأثرة، مناشدة أصحاب المخابز والمنشآت الصحية والمؤسسات الحيوية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، ومشيرة إلي إنه حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

مقالات مشابهة

  • مفاوضات أممية مع إسرائيل لنشر نظام اتصالات في قطاع غزة
  • «مياه الشرب» تنظم يوما ترفيهيا لرواد شاطئ «البوريڤاج» لنشر الوعي المائي
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بشارع الصفصافة بسمالوط
  • سرعة انتشار الشائعات و أثرها في معركة الكرامة الوطنية
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • في تمام الثامنة الورش تغلق أبوابها بالمنيا.. صور
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأمين العام الجديد للمدارس بسنودس النيل
  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • رئيس هيئة الإعلام يؤكد التزام العراق بسد الفجوة الرقمية