قالت الفنانة يسرا الجندي، إنها أطلقت براند خاص بها باسم «ضاخ»، كان يوجد به العدد من الأغنيات مثل «لا يا بهيرة، لية يا باكينام، أبو جلمبو البحر»، عبارة عن فقرات مسلية ومنها أغنية «فترة وانتهت». 

كلام الأغنيات من شخصيتها

أضافت «الجندي»، خلال لقاءها ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أنها كانت تكتب الأغاني بنفسها، وجمال فهيم كان يعمل المزيكا، وأنها تختار كلام الأغاني من شخصيتها، وأن دراستها كلها باللغة الإنجليزية لكن تفكيرها كله بالعربي، ومعظم الذي تقدمه يعبر عن موقف تعرضت له، مثل أغنية «مين البنت دي».

 

وأوضحت أنها تحب الغناء من زمان، ووالدها أهداها جيتار هدية، وأن سبب تعلمها الجيتار هو أنها تعرضت لمشكلة في الكلية، آثرت عليها بشكل نفسي ولجأت لتعلم الجيتار للخروخ من أزمتها.

برنامج السفيرة عزيزة

يُذكر أن برنامج السفيرة عزيزة يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتناوب على تقديمه 6 مذيعات هن سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبد العزيز، سالي شاهين، رضوي حسن.

ويتناول البرنامج القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج البلاد، واللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السفيرة عزيزة الموسيقي سناء منصور

إقرأ أيضاً:

صحف قطرية.. على المجتمع الدولي اتخاذ مواقف حاسمة لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي

أكدت صحيفة (الوطن) القطرية، أهمية اتخاذ المجتمع الدولي مواقف حاسمة لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

 

وذكرت الصحيفة - في افتتاحيتها اليوم /الأحد/ تحت عنوان "جرائم تتوالى" - أن عدد الضحايا الفلسطينيين جراء الحرب الإسرائيلية ارتفع إلى 38 ألفا و98 شهيدا، و87 ألفا و705 مصابين منذ السابع من أكتوبر الماضي، مع ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي 3 مجازر بحق العائلات في قطاع غزة خلال الساعات الأخيرة.

 

وأشارت إلى أن أصوات الأسرة الدولية بدأت تعلو مطالبة بحل الدولتين، لكن ذلك لن يكون كافيا ما لم تقرر الدول المؤثرة وحدها أن الوقت قد حان تماما لإقامة دولة فلسطينية على حدود عام 1967، وأن يتم إلزام المحتل بقبول هذا الحل والعمل عليه وفقا لقرارات الشرعية الدولية، وأن يتم وقف هذه الحرب المدمرة فورا بعد أن تكشفت الأسباب الحقيقية للاحتلال من ورائها.

 

أكسيوس .. فريق بايدن يزود محاوري أي وسيلة إعلامية بأسئلة معدة مسبقا 

 

كشف موقع "أكسيوس" أن فريق الرئيس الأمريكي جو بايدن يزود المذيعين ومحاوري وسائل الإعلام بأسئلة معدة مسبقا قبل إجراء أي مقابلة.

 

ونقلت "أكسيوس" عن السكرتير الصحفي السابق لزوجة الرئيس الأمريكي جيل بايدن، مايكل لاروزا."إن التقديم المسبق لأسئلة المقابلة كان منذ فترة طويلة تكتيكا لفريق بايدن".

 

وقال لاروزا إنه عندما انضم إلى الفريق في عام 2019، حاول بعض الأعضاء تطبيق نفس الأسلوب في مقابلة السيدة الأولى.

 

وعلى الرغم من قائمة الأسئلة المعدة مسبقا، إلا أن مقابلة بايدن على إذاعة WURD لم تخلو من التجاوزات. حيث قال الرئيس الأمريكي، وهو يتأمل إنجازاته السياسية، إنه  يعتبر نفسه امرأة سوداء، قائلا إنه فخور بكونه "النائب الأول للرئيس، وأول امرأة سوداء وبخدمته إلى جانب رئيس أسود.

ويقصد بايدن أنه شغل منصب نائب الرئيس في عهد الرئيس الأمريكي من أصل أفريقي باراك أوباما، وعندما أصبح هو نفسه رئيسا، قام بتعيين كامالا هاريس، وهي امرأة سوداء، في هذا المنصب.

 

وأدى عدم القدرة على صياغة فكرة واضحة إلى السخرية على الشبكات الاجتماعية وعدد من المنشورات.

 

وباتت تصرفات بايدن وزلاته المتكررة، محط أنظار الكثيرين وسط تشكيك خصومه السياسيين في قدرته على الاستمرار في سباق الانتخابات الرئاسية.

مقالات مشابهة

  • مواقف سياسية بارزة للراعي وعودة.. قبلان: لا بدّ من تسوية رئاسية تعكس شركَتَنا التوافقية
  • عام هجري جديد 1446هـ
  • «السفيرة عزيزة» يحتفي بالعام الهجري الجديد بتواشيح توأم الإنشاد الديني
  • في آخر عرض مسرحي بالرياض.. أحمد عز: "أستاذتي يسرا السبب في كل نجاحي بعد ربنا"
  • بعد نجاح مسرحية "ملك والشاطر".. يسرا توجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • «بعتبرها تحقيق لحلمي».. يسرا تحتفل بنجاح مسرحية «ملك والشاطر» (صور)
  • في ذكرى استشهاد أحمد منسي.. مواقف بطولية في حياة قائد الكتيبة «103»
  • صحف قطرية.. على المجتمع الدولي اتخاذ مواقف حاسمة لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي
  • لا أقوى على فك لغز الرجل الذي سأربط به حياتي
  • سفيرة السودان ببرلين تلتقي وزيرة الدولة بالخارجية الألمانية