وأضاف أن مباراة النرويج تمثل فرصة جيدة لتقييم جاهزية اللاعبين

أكد المدير الفني لمنتخب النشامى الحسين عموتة أن مباراة المنتخب أمام النرويج يوم غد الخميس تعتبر مرحلة مهمة في برنامج إعداد المنتخب للمنافسات الرسمية المقبلة.

يخوض المنتخب الوطني مباراة ودية مع النرويج عند الثامنة مساء الخميس في العاصمة النرويجية أوسلو، في إطار استعداده لتصفيات كأس العالم ونهائيات آسيا.

اقرأ أيضاً : الرواشدة يستعد للمشاركة في بطولة مصر للجولف

وأوضح عموتة خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأربعاء في أوسلو، أن مواجهة النرويج تعتبر نقطة تحول مهمة في برنامج إعداد المنتخب، نظرًا لقوة المنافس النرويجي الذي يضم العديد من النجوم العالميين، وهذا يمثل تحفيزًا كبيرًا لاعبي المنتخب.

وأضاف أن مباراة النرويج تمثل فرصة جيدة لتقييم جاهزية اللاعبين، وأن المواجهات الصعبة تعزز من الجانب الفني وتساهم في تحقيق الاستفادة القصوى قبل المنافسات القادمة، وعلى رأسها التصفيات المشتركة لكأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا المزمع إقامتها في قطر مطلع العام المقبل.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: النشامى النرويج مباراة ودية

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لوزير الرياضة على سلوك اللاعب زيزو معه

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علي سلوك اللاعب أحمد سيد زيزو،  بسبب عدم مبادرته بالنهوض لمصافحته، في غرفة الملابس أثناء زيارته الفريق في أولمبياد باريس 2024 قائلا: “الموضوع بسيط مش محتاج الضجة التي دارت في الأيام الأخيرة، جميع اللاعبين يتعاملون معي باعتباري أخ  أكبر لهم وهناك عدد من اللاعبين ك أو ا يغيرون الملابس، والحقيقة أنا بتعامل بشكل طبيعي في مثل هذه الأمور، لأن أنا من دخلت على اللاعبين في غرفة خلع الملابس، وكان هدفي تحية جميع اللاعبين، كنت أقصد ذلك”.

هشام العسكري: سد النهضة سيُؤدي إلى حدوث زلازل مستمرة عنصر أمني لبناني يضرب مسافرا في مطار رفيق الحريري الدولي بعد إشكال بينهما زيزو لاعب كبير

وأضاف “صبحي”خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مع خيري”المذاع على قناة “المحور” اليوم الأحد: زيزو لاعب كبير، واللاعب جاء لدعم المنتخب الأولمبي رغم كل شيء، وزيزو والنني يستحقان كل الدعم منا.

الجميع يجب أن يكون خلف المنتخب المصري

وأضاف وزير  الشباب والرياضة: "الأهم في الفترة الحالية هي مباراة إسبانيا لأنها مفتاح التأهل إلى الدور الثاني، ويجب على الجميع أن يكون لديه تركيز كبير في هذه المباراة، الجميع يجب أن يكون خلف المنتخب المصري.

مقالات مشابهة

  • باريس 2024.. المنتخب الأولمبي يؤكد جاهزية عمر فايد لمباراة بارجواي
  • مسقط وخصب يختبران قدرات أحمر الناشئين.. واستاد بيشان يحتضن التصفيات
  • حسام البدري يتغنى بمستوى النني مع المنتخب الأولمبي
  • مدير منتخب اليمن للناشئين: التحضيرات تسير بصورة جيدة
  • منتخب الشباب ينهي معسكره بالتعادل أمام نادي بوشر
  • نصر إبراهيم: جوميز استغل المباريات الماضية لتقييم بعض لاعبي الزمالك
  • أول تعليق لوزير الرياضة على سلوك اللاعب زيزو معه
  • منتخب اليمن للشباب راحة غداً قبل مواجهة أهلي صنعاء
  • المنتخب اليمني للناشئين يصل مدينة المكلا لإقامة المرحلة الثانية من المعسكر الداخلي للبعثة
  • منتخب اليمن للناشئين يستعد لبطولة غرب آسيا