كشفت تقارير صحفية عن إنتياب الندم داخل مسؤولي نادي جالتا سراي التركي بعد المستوي الرائع الذي ظهر به المحترف المصري مصطفي محمد مع فريق نانت الفرنسي خلال الموسم الجديد.

 

وكان مصطفي محمد لاعبًا في صفوف الفريق التركي قبل ان يخرج في الموسم الماضي علي سبيل الإعارة لصفوف نانت الذي فعل بند شراؤه نهائيًا.

وتألق مصطفي محمد مع نانت بشكل ملفت بعد مرور أول 4 جولات بالدوري الفرنسي وتمكن من تسجيل 4 أهداف أحتل بهم وصافة هدافي المسابقة خلف النجم الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

ووفقا لـ صحيفة "aksam" التركية فإن إدارة جالاتا سراي تشعر بالندم على قرار التفريط في خدمات مصطفى محمد بعد مستواه الرائع مع نانت. 

أوضحت الصحيفة التركية أن ما زاد من شعور جالاتا سراي بالندم هو المستوى الضعيف الذي ظهر به سيدريك باكامبو مهاجم الفريق التركي المنضم حديثا. 

وبات النجم المصري مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، حديث الصباح والمساء في فرنسا، خصوصًا بين الجماهير الكروية هناك، ومن جانب مشجعي فريقه.

حيث أصبح مصطفى محمد أول لاعب في نانت يسجل 4 أهداف بعد مرور 4 أسابيع من الدوري الفرنسي منذ جافيت ندورام موسم 95/96.

 

وغنت الجماهير له بعد هدفه العالمي أمام مارسيليا، تعادل من خلاله مع المنافس القوي، وساعد فريقه في خطف تعادل ثمين بعد تفوقه على نفسه منذ بداية انطلاق البطولة المحلية هذا الموسم.

 

 وسجل مهاجم منتخب مصر هدفًا جديدًا في شباك مارسيليا ظفر من خلاله بنقطة التعادل لفريقه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى محمد مصطفي محمد الندم نانت الفرنسي نانت باريس سان جيرمان مبابى مصطفی محمد

إقرأ أيضاً:

الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين

ماجد محمد

وافق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على رحيل المدافع محمد جحفلي، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق بصفقة دفاعية في الموسم الجديد، وصعوبة حصوله على فرصة للمشاركة.

ووضع نادي الهلال، الدولي عون السلولي كبديل لصفقة محمد جحفلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بناءاً على رغبة جورجي جيسوس بالتعاقد مع لاعب جديد رسميا الموسم المقبل .

ووجه نادي الهلال الشكر لعدد من لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة، على رأسهم سلمان الفرج، بالإضافة إلى صالح الشهري، ومتعب المفرج، وذلك لعدم الحاجة لجهودهم في الموسم القادم.

والجدير بالذكر ، إن نادي الدرعية اتفق مع محمد جحفلي لتمثيل الفريق في الموسم المقبل بعدما تم الاتفاق على كافة البنود الخاصة بالعقد والتفاصيل المالية.

مقالات مشابهة

  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • لاعب وسط الوحدة يقترب من الانتقال لضمك
  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي يخطئ في اسم نادي ميريح ديميرال .. صورة
  • أوباميانج يقترب من الشباب السعودي
  • أوباميانج على بعد خطوة من صفوف الشباب
  • الهلال يعلن رحيله مهاجمه صالح الشهري
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"