بتجرد:
2024-09-16@14:29:23 GMT

مسلسل “روحك لا تسمع”.. دراما تركية جديدة تجذب الأنظار

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

مسلسل “روحك لا تسمع”.. دراما تركية جديدة تجذب الأنظار

نقلنا لكم – بتجــرد: “روحك لا تسمع” (Ruhun Duymaz)، هو مسلسل تلفزيوني تركي جديد، انطلق عرضه في شهر يوليو الماضي، ومنذ ذلك الوقت يتصدر اسم العمل الدرامي محرك البحث، ومواقع التواصل الاجتماعي، مع عرض حلقة جديدة يوم الإثنين من كل أسبوع، فما قصة مسلسل “روحك لا تسمع”، ولماذا يحظى بكل هذا الاهتمام؟

يعد مسلسل “روحك لا تسمع” من الأعمال التركية المشهورة حاليًا في تركيا، والعالم العربي أيضاً، فقد انطلق عرض المسلسل الدرامي الرومانسي في 24 يوليو الماضي، ويتم طرح حلقة جديدة يوم الإثنين من كل أسبوع.

وقد حظي هذا المسلسل بشعبية كبيرة، خلال العرض الأول لعدد قليل من الحلقات، إذ تم بث 8 حلقات من الموسم الأول من “Ruhun Duymaz”.

تدور أحداث المسلسل، الذي يحمل أكثر من اسم، ومن بينها: “دون أن تشعر، وعميل الحب”، حول “أونور كاراسو” عميل الاستخبارات اللامع، الذي يصعد بسرعة إلى منصب قيادي داخل قسمه في سن مبكرة، وهدفه الأساسي ليس سوى “جيفان كورال”، العقل المدبر الغامض وراء منظمة إجرامية متنكرة في تجارة أكبر علامة مجوهرات بتركيا، ويعتقد “أونور” اعتقاداً راسخاً أن وثائق التجريم لتفكيك هذه الإمبراطورية الإجرامية محمية داخل خزانة منزل “جيفان” المؤمن جيداً.

وللوصول إلى كنز الأدلة هذا، يتخذ “أونور” خطوة جريئة وغير متوقعة، ويقرر إقامة علاقة رومانسية مع “هلال”، شقيقة جيفان، لكن تتوقف خطته عند عرض الزواج على “هلال”، خلال حفل الخطوبة المقرر بسبب رحيل “جيفان” الوشيك، وتم تصميم هذه الخطوة الاستراتيجية لتزويد “أونور” بفرصة مثالية للتسلل إلى غرفة “جيفان” السرية، وأخذ المستندات التي تدينه، وتقديمه لاحقاً إلى العدالة.

ومع ذلك، فإن خطة “أونور”، المصممة بدقة، تأخذ منعطفاً غير متوقع، عندما يواجه تعقيداً جديداً مع ظهور صديقة “هلال” المقربة “إيجا”، التي تشك بشكل متزايد في نية “أونور” الحقيقية، وتبدأ التعمق في خلفيته ودوافعه، بينما يعرف “أونور” حقيقة “إيجا”، ويتصادمان في لعبة عالية المخاطر من المكائد والحيل.

وعلى الرغم من تباين شخصيتيهما وأهدافهما، يجد “أونور”، و”إيجا” نفسيهما على مضض في تحالف محفوف بالمخاطر، إذ إن هدفهما المشترك، على الرغم من تجذره في دوافع شخصية، يتطلب منهما وضع خلافاتهما جانباً والعمل معاً، وأثناء إبحارهما في عالم الخداع والتجسس، يجب عليهما أن يسيرا بحذر لتحقيق مهامهما الخاصة، كل ذلك بينما يتصارعان مع التقلبات والمنعطفات غير المتوقعة، التي يلقيها القدر في طريقهما.

أبطال مسلسل “روحك لا تسمع” (Ruhun Duymaz):

يشارك في بطولة مسلسل “روحك لا تسمع” عدد كبير من النجوم الأتراك، وهم:
– شكري أوزيلديز.
– بورجو أوزبيرك.
– أصلي سومان.
– توجرول توليك.
– زحل كنجر.
– أولكيو دورو.
– سوار أكتاش.

main 2023-09-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”

آخر تحديث: 16 شتنبر 2024 - 10:07 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلنت شركة الكهرباء والغاز الجزائرية “سونلغاز”، اليوم الأثنين، عن تصدير معدات كهربائية هامة إلى العراق لحل أزمة الطاقة المتجذرة في البلاد.وذكر الشركة في بيان ، أنها “بدأنا تصدير معدات كهربائية هامة إلى العراق، انطلاقاً من مصنعنا شرقي البلاد الذي أقيم بشراكة مع شركة “جنرال إلكتريك” الأميركية، وذلك بعد إمدادات السوق التونسية بالكهرباء طيلة الصيف الماضي، وضخ 1000 ميغاواط بشكل عاجل أيضاً في شبكة الكهرباء التونسية قبل أيام، في أعقاب عطل أصاب إحدى محطات الإنتاج”. وأضافت إنها “باشرت عملية تصدير معدات كهربائية هامة نحو دولة العراق”، مشيرةً إلى أن “العملية تأتي في إطار نجاح المجموعة في تفعيل شراكات تجارية هامة على الصعيدين المحلي والدولي”.ولفت البيان إلى أن “مراسم عملية التصدير جرت أمس، بمصنع شركة جنرال الجزائر المعروف بتسمية “إليكتريك آلجيريا توربين” (جيات/GEAT)” بولاية باتنة شرقي الجزائر، وهي شركة مساهمة بين “سونلغاز” وجنرال إلكتريك (GE). وبموجب العملية، سيتم تصدير شحنة هامة من المعدات الكهربائية إلى الشركة العراقية “توريس آرم فور باور جينيراسيون أويل ترايدينغ أند تروسبورتايشن“Taurus Arm For Power  Generation Oil Trading  and Transportation Ltd.وفصّل البيان أن “الأمر يتعلق، بحسب مجموعة سونلغاز، بتصدير مولد للتوربينات الغازية من نوع “H53” و”0H5″ بقوة 300 ميغاواط، إضافة إلى معدات ملحقة، من دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة”. وشددت الشركة الجزائرية على أن “هذه العملية تأتي في إطار تنفيذ تعليمات السلطات العليا للبلاد، الرامية للخروج تدريجياً من التبعية للمحروقات، من خلال تنويع النشاطات الاقتصادية والتجارية وتثمين المنتج المحلي”. وفي السياق، صدّرت سونلغاز السبت، من خلال ذراعها الصناعي المتمثل في الشركة الجزائرية للصناعات الكهربائية والغازية “سابغ”، شحنة من المعدات الكهربائية إلى تونس تتضمن مختلف أنواع قطع الغيار الخاصة بالعدادات الإلكترونية للكهرباء.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • بتقديم أدلة جديدة.. جنوب إفريقيا تصر على إدانة “إسرائيل” في قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • منظمة تركية أمريكية تدعو إلى “تحقيق كامل” في مقتل عائشة نور
  • “الأم والأقارب قـتـلـوهـا” مفاجأة صادمة في القضية التي شغلت تركيا .. صورة
  • أفريكا انتليجنس: “بن قدارة” ينأى بنفسه عن الأزمة التي تشهدها ليبيا حاليًا
  • نقل جثمان “عائشة” التركية التي استشهدت برصاص الإحتلال الإسرائيلي