أم القيوين في 6 سبتمبر/وام/ أكد سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، دور القوات المسلحة في دعم استراتيجية الأمن الوطني للدولة، وتعزيز ركائز استقرار الوطن وحفظ مُقدّرات الاتحاد ومكتسباته النفيسة، مشيداً سموه بإخلاص وعطاء وشجاعة رجال الحرس الوطني والأدوار والمهام التي يقومون بها لترسيخ الأمن والاستقرار والذود عن حياض ومصالح الوطن العليا.



جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، صباح اليوم، اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري، قائد الحرس الوطني، والوفد المرافق له.
واطلع سموه على أبرز المهام والواجبات والخطط الاستراتيجية المستقبلية للقيادة التي تهدف إلى رفع كفاءة العمل في المجال الامني والارتقاء بالأداء المهني وبما يحقق الأهداف الوطنية، فضلاً عن آلية العمل والدعم الذي تقدمه القيادة للمنشآت الحيوية في الدولة.
كما استمع سموه، إلى شرح عن استراتيجية التأهيل والتدريب والتطوير للكوادر في القيادة، بهدف المحافظة على الأمن والاستقرار الداخلي للدولة وحماية مكتسباتها الوطنية.
من جانبه أعرب قائد الحرس الوطني عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد أم القيوين والاستماع إلى توجيهاته الكريمة، مؤكداً بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة، داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وقيادتها.
حضر اللقاء، الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، وسعادة اللواء الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين، وسعادة ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري بأم القيوين.

وام / محمد اسماعيل /

زكريا محي الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الحرس الوطنی أم القیوین

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس وزراء الهند في ضحايا حادث التدافع

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية إلى معالي ناريندرا مودي، رئيس وزراء جمهورية الهند، في ضحايا حادث التدافع المأساوي أثناء الاحتفال الديني، والذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والجرحى، متمنياً سموه الشفاء العاجل لجميع المصابين.

أخبار ذات صلة 107 قتلى في حادث تدافع بالهند محمد بن راشد: متفائل بجيل إماراتي قارئ ومثقف معتز بهويته وقادر على استيعاب ثقافات العالم

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى معالي ناريندرا مودي، رئيس وزراء جمهورية الهند.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • مكتبة محمد بن راشد تستضيف أمسية شعرية بعنوان «قصة وقصيدة» 11 يوليو الجاري
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • المقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدث رسمي لوزارة الحرس الوطني
  • فتح باب التسجيل لـ«منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين»
  • حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة
  • المقدم ركن عبدالرحمن بن مشيبه متحدثاً رسمياً لوزارة الحرس الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس وزراء الهند في ضحايا حادث التدافع
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة