كشف أحمد بعزق، الصحفي بجريدة وبوابة الوفد، كواليس حادث انهيار عقار حدائق القبة، قائلًا إنه بحسب رواية شهود العيان فإن العقار سقط وكأن قنبلة أو صاروخًا انفجر به وبالمكان.

انهيار عقار حدائق القبة.. ارتفاع عدد المتوفين لـ 4 أشخاص ننشر الصور الأولى لمأساة انهيار عقار حدائق القبة ووقوع ضحايا ومصابين


وأضاف بعزق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صالة التحرير”، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية صدى البلد، أن العقار انهار الساعة الخامسة فجرًا، ما أدى إلى مصرع صاحب العقار وأسرته بالكامل زوجته ونجله الطبيب، بالإضافة إلى إصابة 3 آخرين، مشيرًا إلى أنه اشترى العقار منذ 10 سنوات وشيد طابقان أخريين فأصبح ارتفاع العقار 4 طوابق بالإضافة إلى الطابق الأرضي.

كشف بعزق سبب الانهيارتنكيس لم يحدث

وعن سبب انهيار العقار، أكد بعزق، أن صاحب العقار أجرى منذ أسبوعين عمليات ترميم إنشائية في الدور الأرضي، فلم يتحمل المبنى لقدمه، منوهًا إلى أن العقار صدر له قرار تنكيس لكنه لم ينفذ وفقًا لروايات الجيران.

ولفت إلى أن انهيار العقار تسبب في أضرار للبنايات المجاورة له، كتصدع الشرفات وإصابة طفلة بكسر في منطقة الحوض بالإضافة إلى إصابة سيدة بارتجاج في المخ، وتدمير جزء من المبنى المجاور له، مردفًا: “المصابون تم نقلهم إلى مستشفى الدمرداش”.

أدى الانهيار إلى مصرع وإصابة 6 أشخاص بحسب بعزقطبيب خيّر

وأكمل أن وفاة الطبيب نجل صاحب العقار أحدث حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ إنه كان يعالج مرضاه مجانًا ويوفر لهم الراحة على حساب وقته ودراسته، مواصلًا: “الجيران أشادوا باحترامه والخير الذي كان يقدمه”.

ونوه إلى أن السلطات المعنية تواجدوا في اللحظات الأولى من الحادث، حيث تولوا التحقيق وإزالة الحطام والركام لتسهيل الحركة المرورية، مشيرًا إلى أن بقية الأسرة علموا بالحالة وينتظرون أمام المستشفى لمساندة أقاربهم المصابين.

 

شاهد الفيديو:

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انهيار عقار حدائق القبة انهيار عقار حدائق القبة انهیار عقار حدائق القبة إلى أن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تحرش صاحب استوديو تصوير بفتاة في بولاق الدكرور

اتهمت فتاة صاحب استوديو تصوير، في منطقة بولاق الدكرور بالتحرش بها خلال عملها معه الاستوديو، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام الأهالي بالتحفظ على مالك استوديو تصوير لتحرشه بفتاة بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص وبالتقابل مع الفتاة أفادت بقيام مالك استوديو تصوير تعمل لديه بالتحرش بها أثناء تواجدها رفقته داخل الاستوديو، حيث قامت بالصراخ في وجهه وتجمع الأهالي وقاموا بضبطه.

تم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

 

خدرها لتنفيذ خطته.. كواليس استدراج ممرضة والتعدي عليها داخل شقة في بولاق الدكرور

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف تفاصيل تعرض ممرضة للاعتداء الجنسي على يد عاطل داخل شقة في الطالبية.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الضحية تعرضت لاعتداء جنسي داخل شقة بمنطقة الطالبية بعدما تم استدراجها من قبل عاطل وتخديرها والاعتداء عليها.

الرائد محمد أشرف رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية ورد إليه بلاغًا من ممرضة 27 سنة، تتهم فيه عاطل باستدراجها وتخديريها والاعتداء عليها داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة تم تحديد وضبط المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حرب مأساوية.. ودموع مُنهمرة
  • عقار روسي يتحدى طفرات الفيروس: فعالية مستمرة ضد متغير XEC
  • 10 صور ترصد آثار انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • العناية الالهية تنقذ "ريتاج" من الموت تحت الانقاض بعقار الإسكندرية
  • تفاصيل تحرش صاحب استوديو تصوير بفتاة في بولاق الدكرور
  • وفاة سيدة ونجلها في انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • تفاصيل مصرع سيدة وابنها والعناية الآلية تنقذ طفلة فى انهيار عقار بالإسكندرية
  • مأساة في رأس التين.. مصرع سيدة و إصابة ابنها في انهيار عقار بالإسكندرية
  • أشرف زكي يكشف لـ«الوفد» تفاصيل أزمة «التاروت» ويتوعد لصناعه برسالة شديدة اللهجة
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية