أعلنت بريطانيا، الأربعاء، تعيين مارتن لونجدن سفيرًا جديدا لدى ليبيا، خلفًا لـ كارولين هورندال.

بريطانيا وفي تغريدة نشرتها سفارتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قالت:” يسعدنا أن نعلن عن تعيين سفير المملكة المتحدة الجديد لدى ليبيا، ونتطلع بشدة كلنا في السفارة إلى العمل معه ومواصلة تعزيز علاقة البلدين”.

ومن جانبه أعرب السفير البريطاني الجديد مارتن لونجدن ،عن سروره كونه يمثل بلاده كسفير جديد للملك البريطاني في ليبيا.

مارتن وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، قال:” يسرني جدا أن أمثل المملكة المتحدة كسفير جديد لجلالة الملك في ليبيا هذا الخريف، سأنضم إلى فريق ممتاز من الزملاء البريطانيين والليبيين في السفارة، وأنا متحمس لبدء عملي والتعرف على الناس والأماكن في هذا البلد الرائع”.

المصدر: قناة ليبيا الحدث

إقرأ أيضاً:

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD.. في ليلة مثيرة من ليالي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، يترقب عشاق كرة القدم مواجهة حاسمة بين منتخب البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16. يعد هذا اللقاء فرصة لاستعراض المهارات الفردية والتكتيكات البارعة، مع تشويق الجماهير بتقديم عروض مذهلة تعكس روح المنافسة القوية في أرضية الملعب الأوروبي الكبيرة.

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام سلوفينيا في يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديز.الوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكس.الهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.تشكيل سلوفينيا المتوقع أمام البرتغال في يورو 2024

وجاء تشكيل سلوفينيا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.الدفاع: يوري بالكوفيتش، جاكا بيجول، فانيا دروكوسيتش، زاد كارنيسينك.الوسط: يان ملاكار، تيمي ماك إلسينيك، أدام جنيزدا سيرين، بيتار ستويانوفيتش.الهجوم: بينيامين سيسكو، أندراز شبورار.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • محلل سياسي: أزمة كورونا أثرت سلبًا على شعبية حزب المحافظين في بريطانيا
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • “تكالة” يستقبل سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا
  • «المنفي» يبحث مع السفير البريطاني التطورات السياسية والاقتصادية
  • “المنفي ” يستقبل سفير المملكة المتحدة لبحث تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية
  • سفارة بريطانيا تنكس العلم إثر وفاة والدة الملك محمد السادس
  • “المنفي” يتسلم أوراق اعتماد مجموعة سفراء جدد لدى ليبيا
  • بالصور | المنفي يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجُدد لدى ليبيا
  • الجيش الأمريكي يتعاقد مع لوكهيد مارتن لإنتاج 870 صاروخ باتريوت
  • سفير المملكة لدى بريطانيا يلتقي الملحق الثقافي