كتب - محمود مصطفى أبوطالب:​

تعرض الداعية الإسلامي الدكتور أشرف الفيل لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات.

ونشرت الصفحة الرسمية للدكتور أشرف الفيل، صورة له ممدا على سرر داحل أحد المستشفيات معقلة:"يرقد الشيخ الدكتور أشرف الفيل بالمستشفى، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة بعد حلقة الثلاثاء اسأل مع دعاء، وهو يرجو من حضرتكم الدعاء له بتمام الشفاء".

والشيخ أشرف الفيل هو أحد علماء الأزهر الشريف، ويعد ضيفا دائما ببرنامج "اسأل مع دعاء" على قناة النهار، وبرنامج "لعلهم يفقهون" الذي يقدمه الداعية الشيخ خالد الجندي على قناة دي إم سي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة

إقرأ أيضاً:

الداعية رمضان عبد الرازق يحتفل بزفاف ابنته بحضور شيوخ الأزهر

حالة من البهجة والسرورو جمعت بين العديد من شيوخ الأزهر، والدُعاة، بحفل زفاف ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق، الداعية الإسلامي، إذ احتفل خلال الساعات الماضية، تحديدًا مساء أمس، الجمعة، بعقد قران نجلته «نوران» داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وسط أجواء من البهجة والسرور، حضر عدد كبير من الدعاة وشيوخ الأزهر الشريف ومجموعة من الإعلاميين، على رأسهم الشيخ خالد الجندي، الشيخ محمد أبو بكر، الإعلامية لمياء عبد الحميد، الشيخ يسري عزام، الذين حرصوا على مشاركة «عبد الرازق» فرحته بزفاف نجلته، والتقاط الصور التذكارية معه. 

كيف ظهرت العروس ابنة الشيخ رمضان عبدالرازق؟ 

وتألقت العروس ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق، بفستان زفاف منفوش، باللون السيلفر، بأكمام من الجوبير المطرزة، مع طرحة زفاف طويلة، وتسريحة شعر تقليدية بسيطة، كما اعتمدت المكياج الـ«سموكي» 

كيف تحدث رمضان عبد الرازق عن زواج الأبناء؟

وكان الدكتور رمضان عبد الرازق عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، تحدث عن زواج الأبناء من قبل، مؤكدًا إن الزواج لابد أن يكون بموافقة البنت وأبيها، موضحًا أنه لا يجب للبنت أن تتزوج دون موافقة الأب، كما أن الأب لا يجوز أن يفرض زوجا على ابنته. 

واستند عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، خلال برنامج الدنيا بخير، المذاع على قناة الحياة، لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم قال «تنكح المرأة لأربع: لمالها، ولحسبها، ولجمالها، ولدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك»، موضحًا أن التكافئ لابد أن يكون موجود بين الزوج والزوجة لأن عدم التكافئ والفجوة الضخمة بين الزوجين تحدث حالة من الخرس الزوجى.

مقالات مشابهة

  • وفاة رجل صيني خلع 23 سنًا في يوم واحد .. صورة
  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة يقدم المساعدة لبحار تعرض لأزمة صحية
  • حرس الحدود يقدم المساعدة لبحار تعرض لأزمة صحية بالمدينة المنورة
  • الدوريات البحرية تسعف بحار مصري تعرض لأزمة صحية
  • لمزاملة تريزيجيه.. الريان القطري يعلن التعاقد مع أشرف بن شرقي «صورة»
  • كالافيوري يتعرض لإصابة غريبة.. فيديو
  • الداعية رمضان عبد الرازق يحتفل بزفاف ابنته بحضور شيوخ الأزهر
  • عمرها 800 عام.. ساعة الفيل في واحة الملك سلمان للعلوم