أبلغت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك والد اللاعب أحمد السيد زيزو بالقرار النهائي بشأن كافة العروض المقدمة من أجل الحصول على توقيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

لجنة الزمالك تحسم مصير زيزو 

وقال مصدر مقرب من اللجنة الثلاثية أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك قد أبلغ الدكتور عماد البناني بموقف أوسوريو النهائي من رحيل زيزو لفريق نادي الشباب السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

خصم الأهلي المحتمل.. موعد أولى مباريات مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة ريال مدريد اليوم.. موعد المباراة القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ويرفض الكولومبي بشكل قاطع التفريط في خدمات اللاعب كونه المحرك الأساسي لنادي الزمالك والذي يتم الاعتماد عليه بصورة أساسية في جميع المباريات ولن يكون هناك نية لرحيله مهما وصلت المغريات.

وتابع المصدر في تصريحاته للفجر الرياضي موافقة اللجنة الثلاثية على رحيل زيزو وأن الملف الخاص بعرض نادي الشباب قد تم حسمه بشكل نهائي وسيستمر مع الكتيبة البيضاء خلال الموسم القادم.

يُذكر أن زيزو قد تلقى عرض من نادي الشباب السعودي للانضمام لهم خلال الميركاتو الجاري لكن هناك حالة من الرفض حيال الأمر وتم حسم موقف البيت الأبيض بصورة نهائية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك زيزو الشباب البناني الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم عرض مالى جديد للاعب الفريق أحمد سيد زيزو يتضمن توقيعه على ثلاثة مواسم يحصل في الأول على ٧٠ مليون جنيه تزيد عشرة ملايين فى الموسم الثانى علي أن يتم التفكير فى بيعه والاستفاده منه ماديا فى الموسم الثالث لتحقيق رغبته فى الاحتراف ويرعى هذا الإتفاق ممدوح عباس الرئيس الأسبق والذى سيساهم بجزء كبير من مبلغ التعاقد. 

الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري

على صعيد أخر ينتظم غدا السبت أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق فى التدريبات الجماعيه بعد إنهاء أزمته باالتصالح مع أسرة المرحوم أحمد سيد الشوبكى وقبول عزائه فى حضور محاميه أشرف عبد العزيز..

وعلمت الوفد أن فتوح سيكون خارج قائمة الزمالك في بطولة السوبر المصري نظرا لارتباطه بحضور جلسة محكمة مرسى مطروح فى ذات القضيه يوم ٢٢ أكتوبر الجاري. 

على جانب آخر شارك الثنائي الأفريقي سيدى نداى و جيفرسون كوستا مع فريق ٢٠٠٥ أمام سيراميكا كليوباترا ضمن الجوله الثالثه لبطولة الجمهوريه وظهر الثنائي بمستوي جيد فى إطار تجهيز اللاعبين للمشاركه فى تدريبات الفريق الأول. 

غداً.. الزمالك يستأنف تدريباته إستعداداً للسوبر المصري

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا السبت  استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

مقالات مشابهة

  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • عاجل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع موهبة فاركو
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟