أفاد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، يوم الأربعاء، بأنه يأخذ "على محمل الجد" الاتهامات الموجهة لجناحه البرازيلي أنتوني من قبل صديقته السابقة بالاعتداء الجسدي.

واستبعد أنتوني الاثنين الماضي من تشكيلة منتخب بلاده التي ستخوض تصفيات كأس العالم 2026، بسبب هذه الاتهامات التي طالت ابن الـ23 عاما.

ونفى أنتوني الاعتداء الجسدي على صديقته السابقة غابرييلا كافالين في بيان عبر حسابه على "إنستغرام"، مشيرا إلى أنه كان "ضحية اتهامات باطلة".

وقال أنتوني:"أستطيع أن أؤكد بهدوء أن الاتهامات كاذبة، وأن الأدلة التي قُدّمت وستُقدّم ستُظهر أنني بريء".

إقرأ المزيد رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن عن قراره النهائي بشأن مصير غرينوود مع الفريق

ونشرت تقارير صحفية برازيلية رسائل عبر تطبيق "واتساب"، يُزعم أنها بين أنتوني وكافالين وأن اللاعب يهدد فيها شريكته السابقة.

وفي إحدى المحادثات التي نقلتها وسائل الإعلام المحلية، قالت كافالين إنه يجب عليه الاعتذار عن "الركلات والاعتداءات". ثم يبدو أن أنتوني يرد على ذلك بكلمة "آسف".

وتظهر كافالين أيضا في إحدى الصور وهي مصابة بجرح واضح في الرأس.

وإزاء هذه الاتهامات، وجد يونايتد نفسه مضطرا إلى الخروج ببيان قال فيه إنه على دراية "بالادعاءات الموجهة ضد أنتوني وأخذ علما بأن الشرطة تجري تحقيقات".

وأضاف: "كناد، نحن نأخذ هذا الأمر على محمل الجد، مع الأخذ في الاعتبار تأثير هذه الادعاءات والتقارير اللاحقة على الناجين من الإساءات".

ولم يذكر يونايتد ما إذا كان سيحافظ على أنتوني ضمن تشكيلته أم سيتكرر ما حصل مع لاعبه السابق مايسون غرينوود الذي تعرضت مسيرته لضربة قاسية جدا بعدما أوقف في يناير 2022 على خلفية شريط فيديو يظهر شابة بوجه دموي وكدمات على جسدها، مع عبارة "إلى كل من يريد معرفة ما فعله مايسون غرينوود بي فعلا".

وأفرج عن غرينوود بكفالة في فبراير 2022 قبل أن يعاد سجنه لخرقه الشروط القانونية، ليخرج مجددا من السجن في أكتوبر الماضي.

وأسقطت تهم محاولة الاغتصاب والاعتداء عن غرينوود في فبراير الماضي، بعد انسحاب الشهود الرئيسيين والأدلة الجديدة التي كشف النقاب عنها.

ومع ذلك، قرر يونايتد ألا يعتمد على غرينوود مجددا بسبب هذه الادعاءات، مبررا موقفه في حينها بالقول: "على أنه من الأنسب أن يقوم بذلك (يعود إلى اللعب) بعيدا عن أولد ترافورد (ملعب مانشستر يونايتد)، وسنعمل مع مايسون لتحقيق هذه النتيجة".

والنتيجة كانت انتقال غرينوود الجمعة الماضي إلى خيتافي الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويأمل أنتوني ألا يلقى المصير ذاته بعد عام فقط على وصوله إلى يونايتد قادما من أياكس الهولندي مقابل 85 مليون جنيه إسترليني.

وخاض البرازيلي 48 مباراة بقميص "الشياطين الحمر" سجل خلالها 8 أهداف، وساهم في قيادة فريق المدرب الهولندي إريك تن هاغ الى إحراز كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة الموسم الماضي.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق

تعرض مانشستر يونايتد الأحد الماضي لهزيمة قاسية علي يد توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة، علي أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن فعاليات السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد الهولندي إريك تين هاج مدرب المان يونايتد، أنه باقي في منصبه رغم تراجع مستوي الفريق في الآونة الأخيرة، مؤكدًا أنه يحظى بثقة إدارة النادي.

تين هاج: واثق من تحقيق نجاح مع مانشستر يونايتد هذا الموسم

وتحدث الهولندي تين هاج صباح اليوم الأربعاء، لشبكة سكاي نيوز، قائلًا "لا يوجد شيء سهل، لكن هذا الأمر لا يستدعي الذعر بالنسبة لي، يمكننا حل المشاكل، وهذا الفريق قادر على حل هذه المشكلة، سنحقق النجاح هذا الموسم".

وبسؤاله عن احتماليه رحيله عن الفريق، إذا سارت الأمور بشكل سيئ في المباراتين التاليتين، أجاب تين هاج "أنا لا أفكر في الأمر، ولست قلقًا، لقد خلقًا حالة من الترابط في الصيف مع الملكية والقيادة، لقد توصلنا إلى هذا الاتفاق، وكنا جميعًا ندعمه، نحن نعلم أن الاستراتيجية هي ضم لاعبين شباب في فترة انتقالية".

وأضاف "لقد كنا في مرحلة انتقالية لفترة طويلة في مانشستر يونايتد، منذ اللحظة التي جئت فيها، كنا نعلم أنه يتعين علينا التغيير، كان علينا استبدال بعض اللاعبين الأكبر سنا، لقد كان اختيارنا هو ضم لاعبين شباب، وهذا الأمر يتطلب بعض الوقت حتى نتمكن من توصيل الرسائل، ولتبني نموذج لعب جديد، وتقديم ثقافة جديدة، وهذا الأمر يستغرق بعض الوقت، وفي الوقت نفسه، يتعين علينا أن نفوز، وأعتقد أننا أثبتنا خلال العامين الماضيين أننا قادرون على الفوز".

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وعن سر تراجع مستوي الفريق في الآونة الأخيرة، أوضح تين هاج، قائلًا "عندما يقدم اللاعبون أداءً سيئًا، فهذا يعني أنني لم أقم بعملي بشكل رائع لأنهم لم يلعبوا كما توقعت منهم نحن هنا معًا وعلينا أن نناضل معًا للخروج من هذا، على صفحة واحدة على الرغم من الأداء المثير للقلق ضد توتنها".

وأختتم حديثه، قائلا "كما يمكنك أن ترى المشجعين، إنهم يشعرون بخيبة أمل، لكنهم ظلوا معنا وواصلوا دعمنا من اللحظة الأولى حتى اللحظة الأخيرة، نحن في هذا الأمر معًا"

ويستعد مانشستر يونايتد لملأقاة بورتو البرتغالي غدًا الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي.

ويحتل المان يونايتد المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 7 نقاط.

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات
  • هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة
  • ‎اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا
  • العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد
  • إلغاء البطاقة الحمراء على قائد مانشستر يونايتد
  • موقف مانشستر يونايتد من طرد تين هاج
  • كاتب صحفي: سيناريو غزة يتكرر في لبنان بخداع إسرائيلي
  • بـ60 مليون إسترليني.. برشلونة يطرق أبواب غرينوود
  • تقارير تكشف عن الأسماء المرشحة لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد