صراحة نيوز:
2024-07-31@19:56:59 GMT

الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من الشباب ال

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من الشباب ال

صراحة نيوز- التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله، اليوم الأربعاء في عمان، عدداً من الشباب الرياديين من أصحاب الشركات الناشئة.
وتحدث الرياديون خلال اللقاء الذي جرى في مركز أعمال “ذي اوفيس” – “The Office” عن فكرة مشاريعهم التي تنوعت بين الفنون والحرف اليدوية والتغذية الصحية والمستلزمات الرياضية وتطوير التطبيقات وخدمات الصحة النفسية والمجوهرات والتسويق والسياحة والتصميم وغيرها.


واستمعت جلالتها إلى شرح عن فكرة مراكز الأعمال المتواجدة في عمان، وما تقدمه لتحل عدداً من التحديات التي تواجهها الشركات الناشئة، ومنها ارتفاع تكاليف بدء التشغيل من إيجارات إلى أسعار الخدمات الأخرى، حيث توفر المراكز حلولاً مخصصة لمتطلبات المساحة المكتبية المتغيرة والمجهزة بجميع المستلزمات التي تلبي حاجات المستخدمين.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن مال وأعمال منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن اخبار الاردن مال وأعمال منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

بعد انتهاء تصويره.. رانيا يوسف تشارك كواليس فيلم «ورد وريحان» صور

طرحت الفنانة رانيا يوسف، صورا من كواليس المشاهد الأخيرة من فيلم «ورد وريحان»، الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت رانيا يوسف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورا، وعلقت: «آخر يوم تصوير فيلم ورد ريحان».

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

انتهاء تصوير فيلم ورد وريحان

أعلن فريق عمل «ورد ريحان» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، خلال الساعات القليلة الماضية، انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة للفيلم، داخل لوكيشن في منطقة الشيخ زايد، ليدخل الفيلم مراحل المونتاج والميكساج، استعدادا لطرحه خلال الأيام المقبلة.

فيلم ورد وريحان

فيلم ورد وريحان، ينتمي إلى نوعية الأفلام السيكودراما، وتدور أحداثه بشكل أساسي حول شخص يمتلك محل ورد ولكنه يعاني في الأساس من مرض نفسي، وسط أحداث مشوقة، تجمع الأبطال.

أبطال فيلم ورد وريحان

ويضم فيلم ورد وريحان، في بطولته مجموعة من الفنانين، أبرزهم: أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، عمرو عبد العزيز، أسما سليمان، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصه نورا محمد ومحمد نبيل، سيناريو وحوار محمد أشرف ومن إخراج محمد نبيل.

اقرأ أيضاًانتهاء تصوير فيلم «ورد وريحان» بطولة أحمد الفيشاوي (صور)

بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»

استعدادا لـ«ورد وريحان».. أحمد الفيشاوي يخطف الأنظار في الجيم (صور)

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء تصويره.. رانيا يوسف تشارك كواليس فيلم «ورد وريحان» صور
  • بنك مصر يوقع مذكرة تفاهم مع فيزا لدعم الشركات الناشئة
  • بنك مصر يوقع مذكرة تفاهم مع فيزا لتبادل الخبرات في مجال المدفوعات
  • الأسواق الناشئة.. ملاذ آمن للمستثمرين قبل الانتخابات الأميركية
  • منتدى الصحافيين الشباب يرحب بالعفو الملكي
  •  saib يدعم ريادة الاعمال والشركات الناشئة المتخصصة في التكنولوجيا المالية
  • آية عبدالعزيز تكتب: «إكس مراتي».. فكرة بسيطة لفيلم كوميدي جيد
  • الحرب المفتوحة بين “إسرائيل” واليمن، تكبد العدو الصهيوني خسائر فادحة: تقديم أكثر من 250 مطالبة ضريبية عن الأملاك عقب هجوم “يافا”
  • وزيرة الثقافة تلتقي السفير التركي ووفد وكالة «تيكا»
  • عصرا جديدا لشباب مصر