يستقبل برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، على شاشة "MBC مصر"، "الليلة"، نجوم وأبطال ونجوم وصُناع مسلسل "سفاح الجيزة"، بعد النجاح الكبير للمسلسل مع عرضه على منصة "شاهد" حيث تستقبل الحلقة أحمد فهمي، والمخرج هادي الباجوري، وعدد من الأبطال.

ماذا تناقش الحلقة ؟

 

يناقش البرنامج خلال الحلقة أسباب نجاح العمل ولماذا تفاعل معه الملايين من المشاهدين وأصبح حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، ويكشف نجوم وأبطال العمل خلال الحلقة، الكثير من أسرار وكواليس العمل والتي تذاع لأول مرة.

 

سفاح الجيزة أحداث حقيقية

وتدور أحداث مسلسل “سفاح الجيزة”، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد فهمي، حول قصة حقيقية حدثت قديمًا بالفعل في الجيرة لشخص يُدعى “قذافي فراج عبد العاطي"، المعروف إعلاميًا بلقب “سفاح الجيزة”.


من هم أبطال مسلسل “سفاح الجيزة”؟

يشارك في بطولة مسلسل "سفاح الجيزة" نخبة من نجوم الفن منهم: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وغيرهم، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.


ماهى الجرائم التي ارتكبها سفاح الجيزة ؟

ارتكب سفاح الجيزة جرائم قتل بشعة، بلغ عددها أربعة جرائم، وذلك خلال عامي 2015 و2017، وأيضًا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى مثل النصب، وفضح أمره عن طريق الصدفة، وانتهى به الحال أمام لصدور حكمًا بالإعدام عليه.


مسلسل سفاح يعيد تدوير اغاني قديمة
 

استطاع مسلسل سفاح الجيزة خلال طرح أحداثه استخدام أغنيتين قديمتؤن وساهم في شهرتهم بشكل أكبر بالرغم من طرحهم من قديم الزمن، ومنهم موال العدل فوق الجميع لبدرية السيد وأغنية عتمة للمطربة سمر طارق.


تفاصيل برنامج يحدث في مصر


يُعرض برنامج "يحدُث في مصر" على " MBCمصر" من الثلاثاء للخميس، وتعُرض هذه الحلقة من برنامج "يحدُث في مصر "الأربعاء" 6 سبتمبر 2023 الساعة 10:00.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سفاح الجیزة فی مصر

إقرأ أيضاً:

بعد ساعات قليلة .. انطلاق عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، بطولة النجم كريم فهمي والفنانة ريهام عبدالغفور ، والذي عُرض العام الماضي 2023، عبر منصة إلكترونية شهيرة، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا ما جعله تتصدر حلقاته قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة .

 

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يُعرض مسلسل أزمة منتصف العمر ، الليلة في تمام التاسعة مساءً، وذلك عبر شاشة MBC مصر.

 

أزمة منتصف العمرتفاصيل المسلسل

أزمة منتصف العمر، بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مكون من 15 حلقة، مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، هند عبد الحليم، رنا رئيس، ركين سعد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

أزمة منتصف العمرحقيقة وجود جزء ثاني من أزمة منتصف العمر

كشف المؤلف أحمد عادل، عن تفاصيل الجزء الجديد من مسلسل "أزمة منتصف العمر"، مشيرا إلى أنه قصة مختلفة وأبطال مختلفين، ولن يكون جزئًا مكملًا للجزء الأول.

 

وقال مؤلف أزمة منتصف العمر في تصريحات تلفزيونية إن هناك جزء جديد، ولكن أحداثه مختلفة بشكل كامل، ويناقش أزمة جديدة من أزمات مرحلة منتصف العمر، والتي تبدأ من الأربعينيات

وحتى الستينيات.

 

وأضاف أحمد عادل، أن الجزء الثاني من العمل، قد يناقش أزمة جديدة تختلف عن فكرة تضارب المشاعر، والتخبط النفسي بسبب تعدد أزمات الحياة، كما حدث بالجزء الأول من العمل، مؤكدًا أنه فكر بشكل مبدئي في الأبطال الجُدد وسيتم الكشف عنهم قريبًا.

أزمة منتصف العمرأزمة منتصف العمر

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ
  • بعد ساعات قليلة .. انطلاق عرض مسلسل أزمة منتصف العمر
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها