تبحث مديرية الصحة بمحافظة القليوبية، على ايجاد للارتقاء بالمنظومة الصحية، وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين، وسرعة الإنتهاء من كافة الشكاوي المعلقة اليوم .

وحرصت مديرية الصحة على التعامل مع كافة الشكاوي الواردة من مجلس الوزراء والوزارة والمحافظة، ومن مكتب الدكتور وكيل الوزارة، وغيرها، وتم الرد على كافة الإستفسارات، وتلبية حاجة المواطنين ، والإستغاثات، من خلال الرقم الموحد 16528.

ولفتت مديرية الصحة إلى أنه تم الإنتهاء من بحث  99,2 من إجمالي الشكاوي المقدمة من المواطنين ، على حسب ماتم إعلانه على بوابة مجلس الوزراء حتى الآن ، من خلال البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة .
حيث كانت النسبة أمس 98 , وتم بحث  أكثر من 100 شكوى فى أقل من 24 ساعة ، ليصل معدل الإنتهاء من الشكاوي ل 99,2 من إجمالي الشكاوي المقدمة من المواطنين، مشيرة إلى أنه تم التعامل من خلال فريق متكامل من مسئولي الشكاوي بالمديرية والمستشفيات والإدارات الصحية والوحدات الصحية .

وأكد الدكتور حموده الجزار ، على تفعيل منظومة الشكاوي في جميع أماكن تقديم الخدمة الصحية، لافتاً إلى أن أى شكوى مقدمة من أحد المواطنين ، سيتم بحثها والعمل على حلها .

وأشاد وكيل الوزارة، بجهود جميع العاملين على سرعة الإنتهاء من الشكاوي المعلقة، معربًا عن خالص شكره وتقديره للفريق القائم على ذلك برئاسة الدكتور محمد جمال، والدكتور يوسف عرابي  واعزت الجندي ، ووجه التحية والشكر لجميع العاملين لما يقومون به من جهودٍ مخلصة ، فى سبيل حل كافة مشاكل السادة المواطنين ، من أجل الإرتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة على مستوى جميع وحدات ومراكز صحة الأسرة والمستشفيات وديوان المديرية ودواوين الإدارات الصحية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإنتهاء من

إقرأ أيضاً:

وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي

أجرى الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية، اليوم الأثنين، جولة مرورية داخل مستشفى أبو المنجا المركزي.

ويأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية خاصة أيام العطلات وبناءا على توجيهات الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

وأكد جمال أن خلال جولاته تأكد من الانضباط الإداري ومن تواجد الطاقم الطبي النوباتجي بجميع أقسام المستشفى كما تفقد قسم الاستقبال والطوارئ وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات.

كما تفقد  الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية،  أيضاً أقسام الرعاية المركزة واطمأن على أحوال المرضى وانتظام سير العمل بها، كما زار العيادات التخصصية وتأكد من تواجد الأطباء وانتظام سير العمل.

 

 

 


 

مقالات مشابهة

  • الاستثمار في رأس المال البشري أولى تكليفات القيادة السياسية لوزير الصحة
  • فحص 2174 رأس ماشية ضد البروسيلا بالشرقية
  • وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة فايزر لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك
  • القليوبية: مسح ميداني بالقرى للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • الدقهلية تناقش التوصيف الوظيفي والمهام الموكلة لرئيس الهيئة الطبية
  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • صوامع المنيا تستقبل 418 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام
  • وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم