داعب الفنان أحمد فهمي جمهوره ومتابعيه بصورة قد نشرها من أحد مشاهد أحدث أعماله الدرامية الذي يحمل إسم سفاح الجيزة والذي يعرض حاليًا عبر منصة مشاهد الالكترونية وحقق نسب مشاهدات عالية ونجاحًا جماهيريًا منذ عرضه.

 

منشور أحمد فهمي

ونشر أحمد فهمي الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب عليه قائلًا: حد يعرف انا كان اسمي ايه في المشهد دا !؟

وعلقت الفنانة داليا شوقي "على فين يا "محي"؟"، كما علقت الإعلامية دعاء فاروق قائلة "يا ماما انا بقيت منك يابني"، كما علق أحد المتابعين قائلًا "محي" ليرد عليه أحمد فهمي قائلًا: شاطر ياخالد أنا عزمك على صينية بطاطس، فيما علق متابع آخر: كان اسمك محي وامك كانت بتسألك على فادية وكنت بتقولها انك سامع إنه ا ماشية مع السواق وسألتك إنت اديتها فلوسها ولا لا" وليرد عليه أحمد فهمي "انت فاتح الحلقة دلوقتي ولا ايه".

 

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة
وينتظر الجمهور عرض الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة لما انتهت عليه أحداث الحلقات السابقة من إثارة وتشويق وذلك بعد استدعاء النيابة محيي وزوجته، وهي أيضًا شقيقة زينة، وذلك لاستجوابهم حول قتل هالة صديقة زينة، ولكنهم تفاجئوا وأقروا بأنهم لا يعلموا شيئًا، ودار حديث بين الضابط، وبين محيي، الذي كان به شيء من الغرابة، وكأن الضابط لديه بعض الشكوك تجاهه بشكل عام، كما بدأ المحامي الذي وكله والد عبلة زوجة جابر الذي قتلها، في العثور على بعض الخيوط الضعيفة، التي تدين جابر، ومن المتوقع أن تفضح جرائمه.

ويتم عرض حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة يوم الجمعة من كل أسبوع  على منصة شاهد الرقمية، حيث تصدر فقط للحسابات المشتركة في خدمة VIP.

وسوف تقوم منصة شاهد بعرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقتين الخامسة والسادسة من المسلسل يوم الجمعة القادم الموافق 7 سبتمبر في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.


قصة مسلسل سفاح الجيزة

وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة، للفنان أحمد فهمي الذي يجسد خلال الأحداث شخصية "قذافى فراج" سفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضًا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجهًا حكمًا بالإعدام.

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة


ومسلسل سفاح الجيزة من بطولة كلًا من الفنان أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، ميمي جمال، وصلاح عبد الله، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمي الفنان أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة سفاح الجيزة موعد عرض سفاح الجيزة قصة مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

"زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك

 


حرص أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير القلعة البيضاء، وتحدث عن غياب الجماهير في مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.


وكتب أحمد سيد زيزو خلال ظهوره عبر برنامج الكورة مع فايق علي MBC MASR 2: "جمهور الزمالك العظيم أنت مصدر الفرحه الرئيسيه والوحيده لكيان الزمالك".


وتابع: "حزنت جدا لغياب الجماهير في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري".


وأضاف: "الأحسن منلعبشي كورة لو هنلعب دون جمهور بالشكل ده زي مباراة سيراميكا".

عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا


وشدد زيزو: "الماتشات دون جمهور ملهاش اي طعم وهما اللي بيدوا الدافع لينا".


وبالحديث عن الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء، قال زيزو: "غير صحيح أني طلبت صفقات جديدة علشان أجدد عقدي".

وواصل: "كنت عايز أحمد حمدي يجيب بحب كورته، ةكنت مبسوط بناصر ماهر وعايز عبدالله السعيد يجي من السنه اللي فاتت".


وأردف: "محمد شحاته مكنشي في سابق معرفه بينا كلمته علشان الموضوع يخلص ويجي الزمالك وبحب كورته جدا".

واختتم زيزو حديثه قائلًا: "كل صفقات يناير اللي جت الزمالك صنعت الفارق، وساعدت النادي على حسم صفقات جديدة".

مقالات مشابهة

  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • حكم قراءة القرآن بصورة جماعية.. الإفتاء توضح
  • ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك