كشف الفنان أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن ملامح شخصيته في مسلسل «ألفريدو» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لعرضه في الفترة المقبلة.

أحمد فهمي ومسلسل ألفريدو

وشارك أحمد فهمي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «أنا فريد المصري، متخرج من طب بس عمري ما اشتغلت دكتور، أكيد الطب مهنة مهمة، بس أنا جريت ورا حلمي، وسافرت ودرست في أهم المدارس المتخصصة في إيطاليا، وفتحت أهم مطعم في إيطاليا وهو كان مطعم الفريدو، دلوقتي المطعم دا موجود هنا في مصر، تقدر تيجي في أي وقت».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173)

أحداث مسلسل ألفريدو

وتدور أحداث مسلسل ألفريدو في 10 حلقات عن كتاب «55 مشكلة حب»، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندا موسى، ايمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقى، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

وفي وقت سابق، نشرت إلهام شاهين، الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل «فيسبوك» وعلقت عليها: «مبروووووووووووك علينا مسلسل ألفريدو.. يارب بالتوفيق.. أوعد جمهورى بدور جديد تماما.. لم أقدمه من قبل ولم تقدمه أى فنانة فى الوطن العربى».

اقرأ أيضاًقبل طرحها غدا.. مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5

سحر علي ربيع في «برومو» مسلسل نصي التاني وموعد العرض «فيديو»

مسلسل سفاح الجيزة.. كواليس «القلم» الذي قتل ميمي جمال «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فهمي النجم أحمد فهمي الفنان احمد فهمي ألفريدو مسلسل ألفریدو أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة

انطلقت منذ قليل فعاليات حفل الموضة العالمي International fashion awards للعام الحالي ٢٠٢٤ ، بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل بالقاهرة .

أقيم الحفل برعاية الإعلامي أحمد عليوة رئيس مجلس إدارة Fingerprints المنظمة للحفل ، وحضره كوكبة من نجوم الموضة والفن من بينهم الفنانة لقاء سويدان ، ولمياء فهمي عبد الحميد ، وماجدة نور الدين ، وقامت بتقديم الحفل الإعلامية رشا سليمان .

هذا وشارك بالحفل من خبراء الموضة والمجوهرات والعطور كل من مصممة الأزياء المصرية ريهام عابد والمصممة الجزائرية امينة بوزناد عطية والمصممة الأردنية ضياء الجغبير ومصممة الأزياء السعودية النور ،ماجدة المنجي وايهاب المصري للخليج للعطور .

من هي لقاء سويدان

هي فنان من أصول لبنانية من جهة والدها ، بدأت التمثيل وهي بسن صغيرة في مسلسل هو وهي، ومن بعده استمرت بعملها الفني حتى بدأت تأخذ أدوار أكبر من أدوارها السابقة كما إنها كانت تشارك في برامج الأطفال.

 بعد حصولها على الثانوية العامة إلتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي، درست الغناء والعزف على البيانو والكونترباص في “معهد الكونسيرفتوار” ووقد قامت بالبطولة الغنائية في “أوبريت مصر إرادة ونصر” في إطار الاحتفال بأعياد 6 أكتوبر بمشاركة الفنان علي الحجار.

وتزوجت من الفنان حسين فهمي في عام 2007 ولكن زواجهما لم يدوم حيث انفصلا عام 2012 بعد خلافات وصلت نهايتها إلى المحاكم.

مقالات مشابهة

  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير