تستقبل السينمات في دول الخليج، غدًا، فيلم «5 جولات» بطولة ماجد المصري، وآدم الشرقاوي، وذلك بعد عرضه في مصر بداية من 16 أغسطس الماضي.

أبطال فيلم «5 جولات»

ويضم فيلم «5 جولات» مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، آدم الشرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي وسالي رشاد، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

قصة فيلم «5 جولات»

وتدور أحداث فيلم «5 جولات» حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغني الراب وتفاصيل الراب باتلز والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

وحرص أبطال فيلم «5 جولات» على مشاهدته مع الجمهور في السينمات ضمن جولتهم بعد طرح العمل مؤخرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خمس جولات ماجد المصري ادم الشرقاوي نور النبوي افلام جديدة 5 جولات

إقرأ أيضاً:

مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش

وضح النجم كريم عبد العزيز موقفه من وضع اسمه على البوستر الرسمي في أي عمل يقدمه خاصةً لو كان العمل يتشارك فيه مع نجم آخر، حيث قال:" أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور".

كريم عبد العزيز الفيل الأزرق 3

 

ويستعد كريم عبد العزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر وذلك بعد ترك المخرج أحمد مراد النهاية مفتوحة في الجزءين السابقين.

كريم عبد العزيز في تجربة ولاد رزق 3

 

وأوضح في تصريحات تلفزيونية له، أنه قدم فيلم كيرة والجن مع أحمد عز ولم يتطرقا لهذه الأمور وحقق الفيلم نجاح كبير جدًا، وأشار أنه حرص على مباركة أحمد عز بنجاح ولاد رزق 3 وشارك معه كضيف شرف.


تفاصيل ولاد رزق 3

 

وشارك كريم عبد العزيز كضيف شرف في فيلم  ولاد رزق 3، والفيلم تدور أحداث الجزء الثالث منه بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ  ولاد رزق.

أبطال ولاد رزق 3
 

فيلم  ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.


آخر أعمال كريم عبد العزيز 
 


يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم بيت الروبي الذي حقق به نجاح كبير،وتدور قصة فيلم في إطار كوميدي، حول تأثير السوشيال ميديا على حياة الكثيرين، حول زوجين هما إبراهيم الروبي «كريم عبدالعزيز» وإيمان الروبي «نور» ابنة عمه لديهما طفلان ولد وبنت، يعيشان بمنزل على أحد الشواطئ الساحلية، وتضطرهما الظروف للسفر إلى القاهرة لإنهاء بعض الأوراق ليواجهان ماضي أليم بسبب حادث تسببت فيه زوجته وقت عملها كطبيبة لأمراض النساء والتوليد.

مقالات مشابهة

  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • رئيسة مقدونيا الشمالية تستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”