حضرموت((عدن الغد )) خاص

قام صباح اليوم الأربعاء 06 سبتمبر 2023م الدكتور سالم صلاح باجابر مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ساحل حضرموت بزيارة إلى المعهد الدولي الحديث وأكاديمية بريميوم للقيادة والإدارة وكان في استقباله الدكتور ربيع بن علي العوبثاني المشرف العام للمعهد الدولي الحديث ومدير عام أكاديمية بريميوم للقيادة والإدارة والأستاذ/ سلمان أحمد باكرمان مدير المعهد الدولي الحديث والمهندس سعيد عمر العوبثاني نائب مدير عام الأكاديمية.

و أطلع الدكتور باجابر على البرامج التدريبية التي ينفذها المعهد الدولي الحديث و أكاديمية بريميوم للقيادة والإدارة في كل من اللغة الإنجليزية والقيادة وإدارة الأعمال وتقنية المعلومات.
وطاف المدير العام لمكتب الوزارة بالأقسام وأستمع من الأساتذة والطلاب على نوعية البرامج المقدمة في كلا المعهدين والتجهيزات المتوفرة والامتحانات الدولية في مجال الحاسوب واللغة الإنجليزية وكذلك أحدث التقنيات المستخدمة في مجال التدريب والتأهيل، وقد أثنى الدكتور باجابر على حجم الجهد والعمل الكبير الذي يتم في المعهد الدولي وأكاديمية بريميوم وإمكانية التعاون والاستفادة من الخبرة المعرفية والتقنيات المتوفرة لتعزيز وتطوير منظومة التعليم الفني بالمحافظة.

و تعرف الدكتور باجابر على نشاط وعمل شركة عالم الأعمال للاستثمار والدراسات وشركة كود إيقر للحلول المتكاملة والاستشارات التقنية واستمع لشرح مفصل عن  برنامج جذور لشؤون التدريب المستخدم في المعهد الدولي وأكاديمية بريميوم الذي تم إعداده وتطويره من قبل فريق البرمجة والتطوير في شركة كود إيقر للحلول المتكاملة والاستشارات التقنية.
وفي ختام الزيارة تم الاتفاق على تعزيز التعاون والشراكة بين المعهد الدولي الحديث وأكاديمية بريميوم من جهة ومكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني في المحافظة للمساهمة في تقديم برامج ودورات نوعية تخدم المجتمع وتساعد في رفع وبناء قدرات الكادر البشري في محافظة حضرموت.

حضر الزيارة المهندس باسم محمد بوعسكر مدير إدارة المعايير بمكتب الوزارة والأستاذ طارق العوبثاني مدير إدارة التخطيط وإدارة المشاريع بشركة عالم الأعمال والمهندس أحمد بامبيقل مدير عام شركة كود إيقر ورئيس قسم تقنية المعلومات في أكاديمية بريميوم والأستاذ محمد باحاج رئيس قسم اللغة الإنجليزية في الأكاديمية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التعلیم الفنی مدیر عام

إقرأ أيضاً:

نيجيريا: تسليح أمن 5 مطارات بعد تلقيهم التأهيل الأمني والتدريب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت حكومة نيجيريا عن نشر 120 من القوات الخاصة في 5 مطارات بالبلاد، وذلك بعد تلقيهم التأهيل الأمني والتدريب على حمل السلاح، وهي خطة تستهدف مطارات مورتالات محمد الدولي بلاغوس، وأبوجا وكانو وبورت هاركورت وإنوجو.

وذكرت مصادر رسمية في أبوجا أن هذا الإجراء يأتي لتعزيز الأمن في المطارات على خلفية تزايد حالات التخريب والسرقة خاصة في مطار مورتالا محمد الدولي في لاغوس.

وأضافت المصادر أنه يجري التنسيق مع إدارات المطارات لنشر قوات الأمن، في إطار مكافحة الفساد في هذا القطاع الحيوي وضمان قوى الردع.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • وزارة التعليم تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء
  • وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة بشأن صعوبة امتحان الفيزياء
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء
  • نيجيريا: تسليح أمن 5 مطارات بعد تلقيهم التأهيل الأمني والتدريب
  • وزير التعليم العالي يشارك "عن بُعد" في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب بروسيا
  • وزير التعليم العالي يشارك في المنتدى النووي الدولي الثاني للشباب بروسيا الاتحادية
  • بالفيديو.. مدير عام وزارة الصحة بشمال دارفور: نناشد المجتمع الدولي القيام بواجبه تجاه النازحين
  • ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية بمؤسسات التعليم بأبوظبي
  • فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف