المناطق_واس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف رئيس اللجنة العليا لمدينة الطائف الصحية اليوم, تطبيق “مدينة الطائف الصحية”, الذي يعد الأول من نوعة على مستوى المملكة والشرق الأوسط.

وقدم سموه الشكر والتقدير لجميع العاملين في برنامج مدينة الطائف الصحية والتطبيق الذي سيخدم القطاعات ذات العلاقة بالمدن الصحية كافة وسيكون إضافة لمحافظة الطائف.

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يدشن مشروع خدمات النقل العام بالحافلات بالمحافظة 5 سبتمبر 2023 - 2:45 مساءً في لوحة بانورامية.. البرق يعانق قمم الهدا 3 سبتمبر 2023 - 10:38 مساءً

ثم شاهد عرض قدمه المشرف على برنامج المدن الصحية تركي دغريري حول الخدمات التي يقدمها التطبيق الذي سيكون المنصة الرسمية لجائزة سموه للعمل التطوعي والمجتمعي, كما يحتوي على عدد من الخدمات والأقسام المجتمعية والصحية والبيئية ومنها إبراز المعالم المختلفة بمحافظة الطائف، ويضم منصة إخبارية ، ومنصة مع المجتمع التي تتبنى طرح الأفكار لخدمة المحافظة وتساعد في محاربة الظواهر السلبية والتشوه البصري ، وكذلك قسم للصحة واللياقة ، وتعزيز الصحة ، ومنصة لتوجيه البلاغات كما سيتم تحديثه وفق احتياجات التطبيق وبما يتناسب مع خدمات المدن الصحية ، وثمن سموه لشركة ياز وبانوراما ومالكها الدكتور طلال العرابي دعم تنفيذ التطبيق ومشاركتهم في الأعمال المجتمعية.
حضر التدشين نائب مدير الشؤون الصحية الدكتور فواز الزايدي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الطائف

إقرأ أيضاً:

محافظ الظاهرة يدشن "جائزة الغرفة" لمؤسسات القطاع الخاص

 

 عبري- ناصر العبري

دشن فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة جائزة غرفة الظاهرة 2024م لمؤسسات وشركات القطاع الخاص بالمحافظة، تحت رعاية سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة.

وتهدف هذه الجائزة إلى تعزيز روح الابتكار والسعي الدوؤب نحو التميز في القطاعين التجاري والصناعي بالمحافظة، ودعم وتحفيز النمو الاقتصادي بمحافظة الظاهرة.

وقال سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، إن هذه الجائزة تساهم في تشجيع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملين في المجالين التجاري والصناعي  بالمحافظة على رفع مستوى إنتاجية مؤسساتهم التي تمثل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

وقدم محمد بن راشد العزري موظف إداري بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، عرضا مرئيا عن الجائزة تطرق من خلاله إلى أهداف الجائزة وشروطها وفئاتها وآلية التسجيل ومعايير التقييم الخاصة بالجائزة، ومن المقرر أن ينظم فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة حلقات تعريفية بكافة ولايات المحافظة خلال الفترة القادمة .

مقالات مشابهة

  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • محافظ الظاهرة يدشن "جائزة الغرفة" لمؤسسات القطاع الخاص
  • محافظ الخرج يستقبل الرئيس التنفيذي لجمعية عيوني الصحية
  • ولاية صلالة ل”عازمون” المشروع الفائز بالمركز الأول في المسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية في نسختها الثالثة
  • محافظ المنوفية يدشن فعاليات مبادرة "بداية" بشبين الكوم
  • محافظ بني سويف يبحث جهود المشاركة المجتمعية لدعم منظومة المخلفات
  • «الإمارات الصحية» الثانية في الخدمات الحكومية الرقمية
  • دراسة: المدن الأوروبية تتفوق على الأمريكية من حيث جودة الحياة وسهولة المشي
  • السكنية: 673287 خدمة عبر تطبيق “سهل” منذ عام 2021 حتى منتصف سبتمبر الحالي
  • محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس