انتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز وإسبرطة سبور التركي بتقدم بيراميدز بهدف دون مقابل سجله النجم المغربي وليد الكرتي في رابع وآخر وديات الفريق بمعسكر الإعداد في تركيا.

وسجل الكرتي الهدف الوحيد في الشوط الأول عند الدقيقة العاشرة من ضربة رأس مميزة، لينتهي هذا الشوط بتفوق بيراميدز.

يذكر أن مباراة إسبرطة سبور التركي آخر وديات بيراميدز بمعسكر الإعداد في مدينة بوردور التركية على أن تعود البعثة مساء الخميس للقاهرة لبدء مرحلة الإعداد الأخيرة قبل مباراة الجيش الرواندي في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أخبار تشيلسي.. موعد المباراة القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع أسطورة الزمالك يدرس الترشح في انتخابات النادي - تشكيل بيراميدز لمواجهة إسبرطة سبور التركي وديا

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل المباراة الودية التي تجمعه بنظيره إسبرطة سبور التركي في رابع وديات الفريق بمعسكر تركيا.

ويخوض بيراميدز مواجهة ودية رابعة بمعسكره التركي مع إسبرطة سبور في الخامسة والنصف من مساء اليوم على ملعب ماكو ستاديوم بمدينة بوردور التركية القريبة من مقر إقامة البعثة في معسكر الإعداد.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد الشيبي - أحمد فتحي - أحمد سامي - كريم حافظ

خط الوسط: مهند لاشين - أحمد توفيق - وليد الكرتي - يوسف أسامة نبيه - عبد الله السعيد

خط الهجوم: فخري لاكاي

وسبق لبيراميدز أن خاض ٣ مباريات ودية سابقة في معسكر تركيا وحقق الفوز على ليماسول القبرصي ٨-٠، ثم الفوز على فارساك أنطاليا التركي ٧-٠، والفوز على ألتينوردو التركي بهدف دون مقابل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أفريقيا نادي بيراميدز تشكيل بيراميدز بطولة دوري أبطال إفريقيا مباراة بيراميدز جايمي باتشيكو اسبرطة سبور إسبرطة سبور الترکی

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة الذئاب الرمادية.. إردوغان سيتجه إلى ألمانيا لحضور مباراة تركيا وهولندا

كشفت وسائل إعلام محلية تركية، الجمعة، أن الرئيس رجب طيب إردوغان، سيحضر لقاء منتخب بلاده في الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم المقامة في ألمانيا، وذلك في ظل خلاف دبلوماسي بين برلين وأنقرة بسبب احتفالية أحد مدافعي المنتخب التركي خلال البطولة.

ونقلت وكالة بلومبيرغ الأميركية عن قناة "إن تي في" الإخبارية التركية، أن "إردوغان ألغى زيارة مقررة إلى أذربيجان، وسيسافر بدلا من ذلك إلى ألمانيا، لمشاهدة مباراة منتخب بلاده ضد المنتخب الهولندي".

وكشفت وسائل إعلام ألمانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، سيعاقب المدافع التركي ميريه ديميرال بالإيقاف مباراتين، بعد إشارة قام بها خلال فوز فريقه على النمسا في دور 16، الثلاثاء، وسيغيب عن مباراة دور الثمانية في بطولة أوروبا 2024، السبت، أمام هولندا، وفق رويترز.

وسجل قلب الدفاع (26 عاما) هدفين في الفوز 2-1 على النمسا، ليرسل فريقه إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ 2008، واحتفل بإشارة "تحية الذئب" بأصابعه.

استدعاء سفراء وفتح تحقيق.. ما هي "تحية الذئب" التي أشعلت أزمة في يورو 2024؟ أحدثت "تحية الذئب" التي احتفل بها لاعب كرة القدم التركي، ميريه دميرال بعد تسجيله هدفا في يورو 2024، جدلا واسعا سرعان ما تطور إلى حد استدعاء سفراء في كل من أنقرة وبرلين.

وترتبط هذه الإشارة بتنظيم "الذئاب الرمادية"، وهو الذراع الشبابي القومي المتطرف لحزب الحركة القومية التركي، أحد حلفاء حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي يتزعمه إردوغان.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية، الخميس، أنها تلقت معلومات تفيد بإيقاف اللاعب مباراتين بسبب هذه الإشارة، لكنها لم تحدد مصدر معلوماتها.

واستدعت الخارجية الألمانية، الخميس، سفير تركيا في برلين بسبب الإشارة التي رفعها دميرال، وجاء ذلك بعد خطوة مشابهة اتخذتها الخارجية التركية، حيث استدعت، الأربعاء، السفير الألماني في أنقرة.

خطوة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم جاءت بعد أن قالت وزيرة الداخلية الألمانية، نانسي فيزر، إن "رموز المتطرفين اليمينيين الأتراك ليس لها مكان في الملاعب الألمانية".

وأضافت فيزر أن "استخدام بطولة أوروبا لكرة القدم كمنصة للعنصرية أمر غير مقبول على الإطلاق".

وتابعت: "نتوقع من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التحقيق في القضية والتفكير في فرض عقوبات".

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا
  • بعد أزمة الذئاب الرمادية.. إردوغان سيتجه إلى ألمانيا لحضور مباراة تركيا وهولندا
  • بعد أزمة الذئاب الرمادية.. إردوغان في ألمانيا لحضور مباراة تركيا وهولندا
  • كوجايلي سبور التركي يرغب بالتعاقد مع ماركو أمارال لاعب الأهلي
  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»