صحيفة الاتحاد:
2024-10-01@09:36:00 GMT

أوكرانيا ترفض أي قيود أخرى على تصدير الحبوب

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الأربعاء، خلال اتصال بالفيديو بقمة رؤساء دول مبادرة البحار الثلاثة في العاصمة الرومانية بوخارست إن أوكرانيا لا تزال ترفض بشدة فرض الدول المجاورة أي قيود أخرى على تصدير حبوبها.
وتسعى خمس دول، هي بولندا وبلغاريا والمجر ورومانيا وسلوفاكيا، إلى تمديد حظر يفرضه الاتحاد الأوروبي وينتهي أجله في 15 سبتمبر ، وهدد بعضها بفرض قيوده الخاصة.

أخبار ذات صلة بلينكن يزور أوكرانيا روسيا تعترض مسيرة أوكرانية فوق منطقة بيلجورود المصدر: رويترز

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: فلاديمير زيلينسكي أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال يطالب "القابضة للتشييد" بالتوسع في تصدير العقار

عقد المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا برؤساء الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، بمقر شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، وذلك في إطار اجتماعات المتابعة الدورية لأداء الشركات التابعة.

تناول الاجتماع استعراض مؤشرات الأداء ونتائج الأعمال وموقف تنفيذ استراتيجيات وخطط العمل والمشروعات وكذلك الرؤى المستقبلية والفرص الاستثمارية والتحديات الراهنة وتطبيق نظام   (ERP) لتخطيط موارد الشركات، وذلك في مجالات عمل الشركات التابعة في المقاولات والتطوير العقاري وإدارة الأصول والمشروعات والاستشارات الهندسية والتسويق، بحضور الدكتور أيمن مختار القائم بأعمال العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للتشييد والتعمير.

أكد المهندس محمد شيمي على ضرورة وضع خطط واضحة بتوقيتات محددة لاستغلال محفظة الأصول العقارية والفرص الاستثمارية الواعدة في هذا المجال والشراكة مع القطاع الخاص، والتوسع في تصدير العقار وزيادة حجم الأعمال داخليا وخارجيا خاصة في ظل ما تمتلكه الشركات التابعة من خبرات وامكانات كبيرة.

كما أشار إلى أهمية تطوير السياسات البيعية والتسويقية بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة وتنشيط المبيعات وتعظيم العوائد، وتحسين إدارة المشروعات ومستوى خدمة العملاء وجودة المنتجات وتنوعها وخدمات ما بعد البيع، والالتزام بالجداول الزمنية لإنجاز المشروعات، وتحقيق التكامل بين الشركات.

مقالات مشابهة

  • المشاكل العائلية تدفع شابا لإحراق نفسه وامرأة إلى ابتلاع كمية كبيرة من الحبوب
  • أمريكا تسهل تصدير رقائق الذكاء الاصطناعي إلى الشرق الأوسط
  • بدء موسم تصدير فاكهة الحبحب من مديرية المحفد للمحافظات المجاورة
  • وزير قطاع الأعمال يطالب "القابضة للتشييد" بالتوسع في تصدير العقار
  • إسرائيل ترفض التسوية مع «حزب الله»
  • ألمانيا ترفض منح جنسيتها لمروجي شعار "من النهر إلى البحر"
  • زادنا توقف تصدير اللحوم الحية بمسلخ في عطبرة
  • منظمة البريكس ترفض مرةً أخرى انضمام “ثالث اقتصاد في العالم”
  • إسرائيل ترفض مقترح وقف إطلاق النار في لبنان
  • الهند تخفف قيود تصدير الأرز في دعم جديد للمستهلكين