تعتبر السينما من أهم وسائل التعبير الفني التي تنقل القصص والمشاعر بطريقة مميزة. فيلم "البطة الصفراء" يعد واحدًا من الأعمال السينمائية التي أثرت في نفوس المشاهدين بشكل خاص.

وفي هذا السياق، قام المصور محمد اسماعيل بتجسيد دورٍ مميز وملفت في هذا الفيلم، ومن خلال مقابلته وتصريحاته، تمكنا من الحصول على لمحة عن الكواليس الخلفية لتصوير هذا العمل السينمائي الرائع.

تجربة محمد اسماعيل في "البطة الصفراء" كانت مميزة ومثيرة. فقد تحدى اسماعيل نفسه وعكف بتفانٍ على تقديم أداء استثنائي يعبر عن اندماجه العميق في شخصية الدور. وقد أكد اسماعيل أنه لم يكتفِ بالظهور أمام الكاميرا فقط، بل كان له دور مهم خلف الكواليس في خلق الأجواء المناسبة والتفاعل مع فريق العمل بشكل إيجابي.

من خلال مشاركته في فيلم "البطة الصفراء"، أظهر محمد اسماعيل قدرته على التأقلم مع متطلبات العمل وتقديم أداء لا يُنسى. إن تفرغه واهتمامه بكل التفاصيل والعوامل المؤثرة في الشخصية التي جسدها، ساهمت في نجاح الفيلم وإثرائه بأبعاد فنية عميقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البطة الصفراء محمد اسماعیل

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف

كشف الفنان خالد النبوي تفاصيل دوره في فيلم أهل الكهف، مشيرً  إلى أن تنفيذ المعارك تم من خلال عدد كبير من خبراء المعارك الأجانب.

بوستر فيلم أهل الكهف خالد النبوي عن كواليس فيلم أهل الكهف: كان بيننا وبين بعضنا البعض تعاون كممثلين 

 

وقال خالد النبوي خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان إن طاقم العمل شهد تنوعا بين بريطانيين ومصريين، الأمر الذي ساهم على خروج الفيلم بهذه الروعة.

واختتم قائلا: كان هناك تعاونا بيننا وبين بعضنا البعض كممثلين؛ وهذا عاد بالإيجاب على العمل كله.

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"

 

فيلم "أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أبطال فيلم أهل الكهف 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

بوستر فيلم أهل الكهف 
أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وجمعت مشاهد التصوير العديد من أبطال العمل منهم خالد النبوي وغاده عادل ومحمد فراج ومحمد ممدوح وهاجر أحمد وريم مصطفي وأحمد بدير وعبد الرحمن ابو زهره وأحمد عيد وغيرهم من ضيوف الشرف، وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، 
والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمام محمد بن سعود: فتح باب القبول في كلية التمريض.. الاثنين المقبل
  • بني سويف تناقش ملف التعديات على الأراضي الزراعية
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل "حرب نفسية"
  • بالفيديو.. بن ناصر يتدرب على انفراد حفاظا على لياقته البدنية
  • شاب قرر خطبة زميلته بالجامعة لكنه تراجع وتزوج والدتها ..فيديو
  • هل يحرم اتفاق في الكواليس بين الفيفا والريال المغرب من شرف استضافة نهائي مونديال 2030
  • محمد البوغة يكشف كواليس تعاونه مع ماجد المهندس في أغنية «لو زعلان»
  • قائد الثورة يعزي رئيس حركة حماس اسماعيل هنية